121 حادثا أمس الخميس

2016 10 21
2016 10 21

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84صراحة نيوز – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (121) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (53) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم في البلقاء في حين تم التعامل مع (512) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني ان فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة البحر الميت، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة خمسة آخرين برضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الشونة الجنوبية .

كما تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الوحدات نتج عنه إصابة (4) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير.

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين ثلاثة مركبات بمنطقة الكسرات /طريق الاوتستراد، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة