150 فرصة عمل في قطاع المحروقات
وزير العمل يلتقي مستثمرا تركيا

2013 07 13
2013 07 13

149بحث وزير العمل ووزير النقل الدكتور نضال القطامين مع المستثمر التركي مصطفى أكتاس آلية الاستثمار في القطاع الصناعي في المملكة وتوفير العديد من فرص العمل للأردنيين.

وخلال لقائهما اليوم السبت رحب القطامين بالمستثمر مبدياً استعداده لتوفير كل التسهيلات لاستقطاب الاستثمار والذي يوفر فرص عمل للأردنيين.

من جهته أكد المستثمر التركي أهمية الاستثمار في الاردن لما يتمتع به من بيئة مناسبة للاستثمار وخاصة ما يشهده الاردن من استقرار امني واقتصادي على المستوى الاقليمي.

يشار الى ان المصنع المزمع انشاؤه بشراكة اردنية تركية في مجال الاصباغ تتراوح كلفته حوالي 4 ملايين دينار ويوفر العديد من الفرص للأردنيين.

وعلى صعيد متصل أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل حوالي 150 فرصة عمل في قطاع المحروقات للأردنيين الباحثين عن العمل.

ودعت الوزارة الشباب الباحثين عن العمل اغتنام فرصة التنافس على اشغال هذه الفرص للاستفادة من الرواتب المجزية والحوافز التشجيعية والامتيازات التي ستمنح لمن يقع عليهم الاختيار لتعيينهم لدى الفروع التابعة لأحدى كبريات شركات بيع وتوزيع المحروقات والمشتقات النفطية في محافظات المملكة المختلفة.

وطلبت من الراغبين بالعمل في هذه الفرص مراجعة وزارة العمل أو اي من مديريات العمل والتشغيل التابعة لها والمنتشرة في جميع محافظات والوية المملكة خلال اوقات الدوام الرسمي وبالسرعة الممكنة، اعتباراً من يوم غدا الاحد مشيرة الى ان الذين سيتم تعيينهم سيحصلون على مكافآت مالية مقدارها 200 دينار لمن يعمل ستة شهور متواصلة شريطة الالتزام بالعمل وبتوصية من ادارة الشركة التي يعمل بها، بالإضافة الى 200 دينار اضافية لمن يستمر بالعمل ستة شهور اخرى، كما سيمنح المشتغلون منهم مبلغ خمسين ديناراً شهريا لمن يقيم خارج المحافظة التي يعمل بها، إضافة الى الاشتراك بالضمان الاجتماعي، والتأمين الصحي درجة الاولى، وهناك فرص حقيقية للتقدم الوظيفي لمن يثبت جدارته ورغبته بالعمل.