19 اصابة في حوادث مختلفة بالعاصمة والزرقاء

2016 01 13
2016 01 13

imagesعمّان- صراحة نيوز – اصيب 19 شخصا في حوادث مختلفة في محافظتي العاصمة والزرقاء، اليوم الأربعاء، وفقاً لبيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني.

وبحسب البيان، فقد اصيب سبعة أشخاص في حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات في منطقة أبو علندا، حيثُ قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب أربعة أشخاص بضيق تنفس جراء الغازات المنبعثة عن صوبة غاز داخل احد المنازل بمنطقة المنارة التابعة لمحافظة العاصمة، إذ قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وتعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب في غرفة داخل احد المنازل بمنطقة جبل الأخضر، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بحروق مختلفة وضيق في التنفس، حيث عملت كوادر الإطفاء على إخماد الحريق، بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم إلى المدينة الطبية، وحالتهم العامة متوسطة.

وأصيب أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق اوتستراد الزرقاء، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة وصفت بالمتوسطة.