200 اسرة تستفيد من حملة ” دفء 2″ لشركة واحة ايلة

2014 01 02
2014 01 02

51 العقبة – صراحة نيوز – ماجد القرعان

 انهت شركة واحة ايلة للتطوير عامها محتفلة مع ابناء المجتمع المحلي وبالشراكة مع عدد من مؤسسات وهيئات المجتمع المدني في العقبة بحملة ” دفء 2″ والتي استهدفت 200 اسرة من اسر مدينة العقبة .

وتهدف المبادرة الى مشاركة الأسر المستهدفة حاجاتهم اليومية في فصل الشتاء والتي تبحث في غالبيتها عن الدفء مما كان سببا في اطلاق التسمية على الحملة في العام الماضي.

وقد اكد المدير التنفيذي لشركة واحة ايلة للتطوير المهندس سهل دودين خلال مشاركة فريق الحملة توزيع معينات الشتاء على عدد من الاسر على حرص الشركة ضمن برامجها على زيادة التواصل والبناء مع قطاعات وافراد المجتمع المحلي في ضل حاجة ومتطلبات يومية ملحة شاكرا لكافة الشركاء ما قدموه خلال فعاليات العام من متابعة ووقوف على هموم ومتطلبات الافراد معتبرا ان تلك هي بمثابة الذراع التنفيذي وصاحب المصداقية في انجاح برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة .

ويشار الى ان حملة “دفء 2″ تنطلق بمشاركة جمعية ابناء العقبة لرعاية وتاهيل الايتام وجمعية الهلال الاحمر الاردني فرع العقبة ولجنة صدقات حي المحدود وعدد من لجان الاحياء القريبة من مشروع ايلة بالاظافة الى التعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في العقبة بغاية التاكد من توجيه الفائدة بصورة سليمة وتحقيقا للوصول الى اكبر شريحة مستحقة للخدمة.

و قد تنوعت خدمات العام الحالي بحيث شملت توزيع مدفاة غاز الى جانب اسطوانة غاز ممتلئة لعدد من الاسر وتوزيع معاطف الشتاء الى جانب البطانيات وصيانة احد المنازل التي تعرضت لاحتراق كامل في احد الاحياء الفقيرة.

وقد اثنى عدد من قطاعات وابناء المجتمع المحلي على ما قدمته الشركة خلال العام وما تضمنه اطلاق حملة ” دفء 2″ في نهاية العام موصلة رسالة للجميع مفادها استمرارية دعمها ووقوفها مع ابناء المجتمع في العام القادم.

17 18 19 20 21 22 23 24