23 صحفيا يؤدون اليمين القانونية امام وزير الدولة لشؤون الاعلام

2014 04 07
2014 04 07
146

عمان – صراحة نيوز – أدى 23 صحفيا وصحفية اليوم الاحد اليمين القانونية امام وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بحضور نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

واكد المومني خلال حفل اداء اليمين دور الصحفيين والإعلاميين في فهم وإيصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها، مشيرا إلى أهمية أن يوسع الصحفي من اطلاعه ومعرفته وأن يعمل على تنوير ذاته من اجل فهم جميع القضايا.

وقال ان أداء القسم يرتب مسؤوليات كبيرة على الصحفيين تجاه المهنة والتعامل معها بموضوعية ومسؤولية، داعيا

إلى أن يقوم الصحفي بممارسة عمله بكل ثقة وأن يتعامل مع الايجابيات بتسليط الضوء عليها، بالقدر نفسه الذي يتم التعامل فيه مع السلبيات.

من جانبه رحب نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني بالزملاء الجدد، داعيا اياهم الى القيام بدورهم انطلاقا من المسؤولية الوطنية المرتكزة على الحيادية والاخلاق المهنية.

وثمن نقيب الصحفيين للحكومة تعاملها مع التعديلات التي ادخلتها على مسودة قانون النقابة، بحيادية واستقلالية كاملة.

ودعا الحكومة الى حل المشكلات التي ما تزال تعيق عمل المؤسسات الصحفية والاعلامية، او تلك التي ما تزال تقف حجر عثرة امام حصول العاملين فيها على حقوقهم.

وأدى اليمين الزملاء نديم الظواهرة، محمود المحارمة، هاله الضمور، علي بني خالد، فاتن الكوري، فاتن عبيدات،تامر الصمادي، حمزة العكايلة، امجد المعايطة، نعيم حماد، وجدي النعيمات، عبدالرحمن فرحانة، احمد شتيوي، فيصل التميمي، الدكتور تيسير المشارقة، الدكتور خزيم الخزام، زياد الطويسي، محمد غازي ابراهيم، حارث شحادة، لمى حسان، محمود خيري حسن، الدكتور يوسف حميد والدكتور محمد نور العدوان.