3 ميداليات للجوجيتسو الأردنية في دورة الالعاب الآسيوية الشاطئية.

2016 09 25
2016 09 25

57e7f93bbe4bcصراحة نيوز – حصد الأردن اليوم الاحد ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في منافسات الجوجيتسو في دورة الألعاب الآسيوية للألعاب الشاطئية المقامة في مدينة دانانغ الفيتنامية وتستمر حتى الثالث من الشهر القادم.

الميدالية الذهبية جاءت عن طريق بطل الجوجيتسو حيدر رشيد والذي فاز في المباراة النهائية على الاماراتي محمود بالهولك ضمن منافسات وزن -85 .

وجاءت الفضية من خلال اللاعب باسل فانوس الذي خسر النهائي امام الاماراتي فيصل الكتبي الذي فاز بدوره بالميدالية الذهبية تاركا الفضية للاعبنا فانوس.

وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب محمد البلبيسي الذي خسر مباراة نصف النهائي أمام الامارتي خلفان بالهول.

وخرج اللاعب زيد سامي من تصفيات منافسات وزن +94 كغم بعد خسارته في النزال الأول من جولة التصفيات أمام المنغولي بولبيروف.

وفيما يتعلق بلعبة الموتاي تأهل اللاعب محمد سلامة الى المباراة النهائية من منافسات الموتاي لوزن 81 كغم بفوزه على اللاعب اللبناني محمد فينش وبنتيجة (3-0) بانتظار ملاقاة الصيني لي في المباراة النهائية غدا.

وخسر منتخب سيدات كرة اليد الشاطئية مباراتهم الأولى ضمن المجموعة الأولى أمام سيدات الصين تايبيه وبنتيجة 2-0 في المبارة التي أقيمت على ملعب كي.

وسيواجه منتخب اليد للسيدات يوم غد الاثنين فريق فيتنام في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت الأردن.

وعلى هامش الألعاب حضرت أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية لانا الجغبير اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي والذي عقد برئاسة الشيخ أحمد فهد الصباح، رئيس المجلس وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، حيث تم خلال الاجتماع تقديم عرض عن آخر استعدادات جاكرتا التي ستستضيف دورة الألعاب الآسيوية عام 2018 والألعاب الشتوية الآسيوية اضافة لقراءة تقارير رؤساء لجان المجلس الأولمبي.