300 الف دينار لانشاء منطقة حرفية لبلدية معاذ بن جبل

2014 06 11
2014 06 11

ghfgfdzfz copyالشونة الشمالية – صراحة نيوز – حصلت بلدية معاذ بن جبل على 300 الف دينار من المنحة الخليجية لتمويل انشاء منطقة حرفية في الشونة الشمالية خلال العام الحالي.

وقال رئيس البلدية علي الدلكي اليوم الاربعاء ان المنحة التي تحصلت عليها البلدية من خلال وزارة البلديات وفقا لدراسات قدمتها البلدية وتابعها بنك التنمية ستساعد في تحسين وتجميل مدخل المدينة بعد ترحيل محال ميكانيك وكهرباء وحدادة المركبات من المدخل الجنوبي للشونة الى موقع المدينة الحرفية الذي تجهز البلدية مخططات وتصاميم عطائه لتنفيذه العام الحالي.

واشار الى ان المشروع الجديد الذي سيحقق ابعادا بيئية من شانه ايضا ان يعزز الموارد الذاتية للبلدية والدخل السنوي من المشاريع الاستثمارية.

واكد الدلكي استمرار البلدية بتحسين مداخل المدينة وزيادة جماليتها الطبيعية والتي تتوسط معالم سياحية وتتشرف باحتضان رفاة اعلم امة رسول الله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بالحرام وهو الصحابي الجليل معاذ بن جبل، مشيرا الى مباشرة البلدية زراعة فسائل من النخيل في الجزيرة الوسطية التي تتوسط مدخل الشونة من الجهة الجنوبية.

وفي سياق متصل اشار الدلكي الى طرح البلدية عطائين لفتح وتعبيد شوارع تنظيمية وعمل خلطات اسفلتية ساخنة لشوارع اخرى مهترئة وبكلفة 350 الف دينار تم رصدها من صندوق البلدية.