350 عنصرا من مختلف الأجهزة شاركوا بالبحث عن طفل حتى وجدوه

2015 04 17
2015 04 17

file_38af6d5c5a_cccccccccccccccccccccccccصراحة نيوز – عثرت الاجهزة المختصة في محافظة عجلون على الطفل عودة محمود عودة الزغول الذي تم فقدانه مساء هذا اليوم الخميس في منطقة حرجية وعرة في المحافظة، خلال فترة وجيزة.

وشارك في عملية البحث عن الطفل التي جرت باشراف مباشر من وزير الداخلية حسين هزاع المجالي وبمتابعة من محافظ عجلون عبد الله آل خطاب وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد محمود فريحات ونائب مدير شرطة عجلون العقيد حسين الشهوان ومدير دفاع مدني عجلون العقيد هاني الصمادي، حوالي 350 عنصرا من مرتبات الامن العام والدفاع المدني والمنطقة العسكرية الشمالية.

وشارك في عملية البحث مرتبات المنطقة العسكرية من ضباط وضباط صف مزودين بسيارات اسعاف واسناد طبي وممرضين واجهزة الرؤية الليلية حيث قاموا بتمشيط المنطقة وتم العثور على الطفل المفقود في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الخميس في منطقة حرجية قريبة من معصرة بيت المقدس هو بحالة سيئة وقاموا باسعافه وتسليمه لاهله .

وثمن وزير الداخلية سرعة استجابة الاجهزة المختصة مع البلاغ عن فقدان الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات.

وقال محافظ عجلون عبد الله آل خطاب في تصريح لبترا اليوم الخميس إن ذوي الطفل قاموا بابلاغ الجهات الامنية المختصة عن فقدانه في حوالي الساعة السابعة والنصف من مساء هذا اليوم.

واضاف ان الجهات المختصة باشرت فور استلامها للبلاغ باجراء عمليات بحث عن الطفل في المنطقة الحرجية التي يقطنها مستخدمين الكشافات والوسائل المساعدة الاخرى حيث تم اضاءة المنطقة بالكامل وتم العثور عليه خلال فترة وجيزة من عمليات البحث.