زين المشغل الحصري لشبكة الاتصالات الداخلية في اربد هو سيتي سنتر

2013 06 24
2013 06 24

696 وقعت شركة زين للاتصالات اليوم الاثنين مع شركة مرسيليا للاستثمارات العقارية المالكة لمجمع إربد سيتي سنتر التجاري اتفاقية لإدارة وتشغيل شبكة الاتصالات الداخلية للمجمع الذي يعد الاكبر على مستوى المملكة وتبلغ مساحته الاجمالية 87 الف متر مربع.

وتمتع زين بموجب الاتفاقية التي وقعت امس بين الطرفين ووقعها عن زين رئيسها التنفيذي احمد الهناندة وعن مجمع اربد سيتي سنتر رئيس مجلس الادارة موسى ابو حسان، بحصرية التشغيل لشبكة الاتصالات والمعلومات لجميع مرافق المجمع والشركات المستثمرة فيه بالشكل الذي يلبي احتياجاتها واحتياجات زبائنها بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

واشاد الهناندة بمبادرة شركة مرسيليا في الانتقال باستثماراتها الى خارج حدود العاصمة عمان وتوجهها للمحافظات ما يساهم في رفد عملية التنمية المستدامة والشمولية في الاطراف وينعكس ايجابا على الحياة العامة في المجتمعات المحلية ويوفر فرصا افضل للتسوق الآمن والمريح الممزوج بالطابع السياحي قياسا على ما يضمه المشروع من منشآت ومرافق متطورة تجعل من اربد مدينة عصرية تحاكي التطور والرقي.

واشار الى ان زين تضع على سلم اولوياتها ضرورة تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول التي تسهم في تعزيز كفاءة العمليات، وبما يخدم تفعيل دور القطاع الخاص في اتخاذ دور فاعل ليكون شريكا في رفد مختلف القطاعات الحيوية ودفع عجلة الاقتصاد.

ولفت الهناندة الى أن الثقة التي تحظى بها خدمات الاتصالات وحلول الاعمال التي تقدمها زين ساهمت في أن تكون الخيار الأول لشريحة واسعة من الشركات، والمؤسسات والمنشآت التجارية، وهو ما يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة في تقديم حلول اتصالات متكاملة متنوعة تساهم في تسهيل مهام المؤسسات والشركات العاملة في المملكة وتجمع ما بين الجودة العالية وسهولة الاستخدام والأسعار المنافسة بما يضفي مزيدا على من التميز للشركة ومكانتها الرائدة في مجال تقديم الحلول المتنوعة والمبتكرة والمتقدمة لزبائنها”.

وقال مدير عام شركة اربد سيتي سنتر خالد ابو حسان عقب توقيع الاتفاقية ان الشركة اخذت على عاتقها البحث عن كل ما هو جديد في توفير افضل الخدمات للمستثمرين في المشروع ولمجموع الزبائن بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مشيرا الى ان توقيع الاتفاقية مع زين جاء ضمن هذا الهدف نظرا لما تتمتع به من انتشار قوي.

ولفت الى ان اربد سيتي سنت يعد من اضخم المولات والمجمعات التجارية المتكاملة في شمال المملكة بمساحات داخلية وخارجية تبلغ 87 الف متر مربع وشيد وفق افضل المواصفات الهندسية المتطورة التي راعت خدمة المستثمرين والرواد بأقصى درجات المتعة والارتياح.

ويضم المجمع 170 محلا تجاريا موزعة على سبعة طوابق، الى جانب احتوائه على اضخم مدينة العاب متطورة على مستوى الشرق الاوسط تشكل نقطة جذب سياحي، واحدث ناد رياضي متكامل ودور للسينما.

ولفت ابو حسان ان المجمع يضم اكبر هايبر ماركت لشركة كارفور العالمية، مشيرا الى ان فكرة المشروع تهدف الى توفير بيئة تسويقية مميزة في محافظة اربد والمناطق المجاورة وطلبة الجامعات الذين نسعى لخدمتهم جميعا بأفضل الوسائل ومنها توفير خدمات الاتصال المميز من خلال شركة زين.

واشار ابو حسان الى ان المشروع يوفر 3000 فرصة عمل لأبناء المنطقة ويعمل على توفير فرص التدريب والتأهيل من خلال مركز تدريبي متخصص يصقل خبرات العاملين ويمنحهم فرص التطور الدائم بما يجعلهم محل طلب في سوق العمل.

وحضر توقيع الاتفاقية رئيس بلدية اربد الكبرى اللواء المتقاعد غازي الكوفحي ورئيس غرفة التجارة محمد الشوحة.