4 تطبيقات اندرويد مهمة يمكنك الاستفادة منها في العمل

2016 04 26
2016 04 26

4 تطبيقات اندرويد مهمة يمكنك الاستفادة منها في العملالكثير من مستخدمين الهواتف الذكية يعتمدون على هواتفهم لمتابعة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي والاستعانة بتطبيقات الصور والدردشة وغيرها من الخدمات الترفيهية المختلفة .

لكن الهواتف الذكية ليست للتسلية فقط حيث يمكن بفضل الكثير من التطبيقات الاستفادة من هذه الهواتف وتحويلها إلى أدوات تساعد مستخدميها فى العمل، وتمكنهم من الاعتماد عليها بشكل كامل دون الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر، حيث يوفر لنا متجر جوجل بلاى مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات المفيدة التى تمكن المستخدم من عرض الوثائق والملفات والكتابة.

ويمكن التعرف على أبرز هذه التطبيقات، كما عرضها الموقع الهندى Phonearena.

تطبيقات Google Docs و Sheets و Slides

4 تطبيقات اندرويد مهمة يمكنك الاستفادة منها في العملتعد هذه التطبيقات هى الأفضل، إذ يوفرها جوجل لمستخدمى الأندرويد لمساعدتهم على الاستفادة من مزايا هذه الخدمات على الهواتف الذكية، إذ يمكن لتطبيق Google docs عرض الملفات وإعطاء المستخدم القدرة على تعديلها، بينما يتعامل google sheets مع جداول البيانات، أما slides فهو مخصص للعروض التقديمية presentations.

 مايكروسوفت وورد وإكسل وباور بوينت

4 تطبيقات اندرويد مهمة يمكنك الاستفادة منها في العملوتساعد هذه التطبيقات مستخدمى حزمة برامج مايكروسوفت الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر فى الحصول على نسخ بسيطة منها تتيمز بسهولة استخدامها وتمكنهم من القيام بعملهم عبر هواتفهم الذكية.

WPS Mobile

4 تطبيقات اندرويد مهمة يمكنك الاستفادة منها في العمليتمتع هذا التطبيق بمزايا تشجع على تحميله على الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة، إذ لا يحتاج سوى لـمساحة 25 ميجابايت فقط، وفى نفس الوقت فهو بديل للتطبيقات السابقة مع دعم للمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية عبر جميع صيغ الملفات الشعبية.

 Polaris Office

4 تطبيقات اندرويد مهمة يمكنك الاستفادة منها في العمليمكن لهذا التطبيق فتح وتحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية، كما يمكنه التعامل مع ملفات PDF أيضا.