5 علامات تشير إلى إنك تواعدين رجلاً لعوباً

2013 07 28
2014 12 14

flirtymanتعرفت على الكثير من الرجال وأخيراً وجدت الرجل المرح والساحر والجذاب. ولكن هل هذا هو الحب الحقيقي أم أنها علاقة عابرة؟ اكتشفي ما إذا كان أميرك الساحر لعوباً من خلال 5 إشارات حمراء نعددها لك.

1- يمطرك بالمجاملات في أول مرة يراك فيها:

جميعنا نريد أن نسلب عقل الرجل من البداية ولكن إذا بدا الأمر مثالياً كالحلم فعلى الأرجح أنه حلم. الرجل اللعوب يتلهف ليؤثر بك ويعرف كيف يتحدث مع الفتيات. كوني حذرة، فعلى الرغم من أنه يبدو وكأنه غارق في الحب ولكن على الأرجح أنه سوف يتعرف على فتاة جديدة في الأسبوع المقبل.

اختبريه: يتوقع الرجل اللعوب من الفتيات أن يرتمين على قدميه. تجاهلي مجاملاته وحاولي أن تفتحي حديثاً آخر معه. إذا لم يكن مهتماً بالتحدث في أي شيء غير ابتسامتك الجميلة فمن الأفضل أن تبتعدي عنه بسرعة.

2- يقدم الأعذار:

بعد 3 أسابيع من تجاهله لاتصالاتك الهاتفية يكون الرجل اللعوب مليئاً بالاعتذارات والتبريرات، مثلاً توفيت جدته، هرته أصيبت بسرطان الدم، حصل انفجار في المكتب وأمضى 17 يوماً عالقاً تحت مكتبه يأكل الفاصوليا المحمصة الباردة ليبقى على قيد الحياة. أو ربما هجرته الفتاة الأخرى التي كان يواعدها فعاد إليك زاحفاً.

اختبريه: إذا كنت متلهفة لرؤيته خلال غيابه فقد حان الوقت لتبوحي له بأنه يعجبك. الصراحة قد تكون مخيفة ولكن ستكتشفين قريباً إذا كان بالفعل مهتماً بك أم لا. لا تبالغي وتتحمسي كثيراً، فهو يريد أن يعرف أنك مهتمة به وليس أنك تختارين الأطباق المزخرفة للزفاف.

3- جميع حبيباته السابقات “مجنونات”:

الجزء الكبير منا نحن النساء نتمتع بعقل سليم إلى حد ما. لذا إذا قابل رجلك الجديد بضع نساء مجنونات في حياته فقد يكون هو السبب في جنونهن. الرجل اللعوب يحب الاهتمام وقد يقول أي شيء ليجعل النساء يعدن إليه دائماً. ولكن عندما يفقد الاهتمام فجأة هذا ما يجعل حبيباته السابقات حائرات.

اختبريه: اسأليه لماذا حبيباته السابقات مجنونات. إذا لم يقدم لك أجوبة أو دار حول الموضوع أو أخبرك قصصاً لا تصدق فمن الأفضل أن تأخذي حذرك.

4- لا يقوم بخطط:

الرجل اللعوب لا يخطط للمواعيد في حال ظهر أمامه موعد أفضل. تحضير المناسبات مسبقاً يجعله يشعر بالارتباط لذا يفضل خطط اللحظة الأخيرة. بينما يبدو الأمر مغرياً أن يتصل بك ليلة الجمعة ولكن لا تنغشي بذلك. لو كان متلهفاً لمواعدتك لقام بالحجز قبل أسبوع أو أسبوعين.

اختبريه: أخبريه أنك لا تريدين التسرع في الأشياء وتودين قضاء بعض الوقت لتتعرفي عليه. اقترحي حجز بطاقات لمسرحية تعرض بعد عدة أسابيع وانتظري لتري إذا كان قادراً على الالتزام.

5- إنه غامض:

الرجل الغامض يشعرك بالجاذبية والاثارة. ولكن إذا استمر بإعطائك إجابات غامضة عن حياته فربما تتعاملين مع رجل لعوب. فهو مصمم على إبعاد نفسه عن العلاقة ولا يريد أن تتدخلي كثيراً في مناقشة أفكاره ومشاعره.

اختبريه: اسأليه عن عائلته وأصدقائه. اقترحي عليه الخروج مع بعض من أصدقائه لتناول المشروب وانتظري ردة فعله. إذا كان راغباً بعلاقة طويلة فسوف يسعى لتلتقي بأصدقائه.