7 دول تشارك في البطولة العربية للتاي بوكسينغ

2014 09 09
2014 09 09

61عمان – صراحة نيوز –  عبر المدير الفني للمنتخب الوطني للتاي بوكسينغ خالد زقزوق عن تفاؤله بتحقيق نتائج متقدمة في البطولة العربية للرجال والشباب والنساء، التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل، في صالة الأرينا الجديدة بمدنية الحسين للشباب بمشاركة المغرب، لبنان، العراق، فلسطين، الكويت وليبيا اضافة إلى الأردن.

وقال زقزوق في حديث لـ “اللجنة الاعلامية”: لقد تركزت تحضيراتنا على اقامة معسكر تدريبي داخلي مغلق في مركز الحزام الاسود الرياضي في لواء الرصيفة، حيث اشتمل على تدريبات مكثفة بهدف رفع جهوزية اللاعبين الفنية والبدنية.

واضاف زقزوق: “انا متفائل بالحصول على ميداليات ملونة في البطولة، وذلك على الرغم من قوة المنافسة، حيث اتوقع ان تنحصر المنافسة بين منتخبات الأردن والعراق والمغرب بالاضافة الى لبنان، وهي الاطراف التي تعرف بأسم “الذهب العالمي”، كونها الاكثر مشاركة بالمسابقات العالمية والفوز بالمراكز الاولى”.”.

من جانبه قال اداري المنتخبات الوطنية وعضو اللجنة الفنية حسان اليماني ان المنتخب قد انجز كل التحضيرات المطلوبة لهذا الاستحقاق.

واضاف اليماني ان الاتحاد عمل على اتاحة المجال للعمل بروح الفريق الواحد من خلال تذليل كافة العقبات وتوفير المعدات اللازمة للفريق..

إلى ذلك، تشهد البطولة اقامة دورتين واحدة للحكام والاخرى للمدربين، حيث يحاضر فيهما نخبة من المتخصصين في كلا المجالين.