7×7 تشكيليون شباب في غاليري بنك القاهرة عمان

2014 09 21
2014 09 21
15278-CAB 7X7  Young Artists Gallery Poster1.9عمان – صراحة نيوز – يقيم غاليري بنك القاهرة عمان , معرضا لسبعة تشكيليين اردنيين شباب في السادسة من مساء الثلاثاء , الرابع عشر من اكتوبر القادم , وذلك انطلاقا من سياسة الغاليري في دعم الفنانيين الشباب وتقديم اعمالهم للجمهور , الفنانون المشاركون هم : احمد سلامة , مجد حدادين , ريم عودة , شروق بشناق , عروبة قاسم , عبد الرحمن الشويكي , يزن سلمان .

وقد تراوحت الاعمال بين الرسم والنحت , حيث يقدم كل فنان سبعة اعمال جديدة .

وقد جاء في كلمة مسؤول الفنون في الغاليري : في كل عام يحتفي غاليري بنك القاهرة عمان، بكوكبة جديدة من الفانيين الشباب، نقدم من خلالهم اعمالاً فنية هي مستقبل الحركة التشكيلية الاردنية، هذه الحركة التي يرفدها وباستمرار، جامعات ومعاهد اردنية، خرجت وتخرج، مواهب، سيكون منوطاً بها تكريس المنجز التشكيلي الاردني، وتقديمه الى الجمهور ثم الى المحيط العربي والعالمي، انهم مجموعة من الشباب فنانات وفنانون نرى فيهم المستقبل ونحرص على ان نقدمهم , وفي خطواتهم الاولى , في علاقة مميزة مع جمهور العمل التشكيلي , من اعمال الرسم الى النحت الى الجرافيك .

لقد كان لنا في السنوات الستة الماضية تجارب مهمة مع شباب الاردن , الذين اصبحوا اليوم يزينون بابداعاتهم , اقاعات العرض المحلية والعربية وهناك امثله كثيرة على ذلك .

انها رسالتنا في غاليري بنك القاهرة عمان والتي نحرص على استمرارها , لنؤسس معاً , لحراك بصري متميز وعمل جاد لخدمة الفنان الاردني والجمهور على حد سواء.

يسعدنا في غاليري بنك القاهرة عمان ان نقدم سبعة من التجارب الجديدة هم خلاصة بحثنا ضمن الجيد والمبشر في اعمال الشباب ولنفتح لهم نافذة خاصة لتقديم انفسهم الى جمهورنا. 001

1(1)