800 سائح اوروبي على باخرة سياحية يصلون العقبة

2014 12 28
2014 12 28

oi8العقبة – صراحة نيوز – رست في ميناء العقبة اليوم الباخرة السياحية رقم اربعة التابعة لمجموعة ترافكو القابضة الاردن وعلى متنها ما يقارب 800 سائح من مختلف الجنسيات الاوروبية ضمن جولتها السياحية في عدد من موانئ المنطقة.

وتأتي زيارة الباخرة السياحية التي تحمل مجموعات من عدة جنسيات اوروبية ضمن برنامج سياحي نفذتها الشركة الناقلة لزيارة المنطقة اخيرا ومن ضمنها الاردن.

واكدت شركة ترافكو ان اعادة العمل لهذه المجموعات السياحية الى الاردن يعود بعد توقف دام سنتين.

وقال مدير عام الشركة باولو نوشيرينو يأتي عملنا بجهد حقيقي لدعم عودة العمل السياحي الى المملكة من خلال جولات سياحية مكثفة ومخاطبات للمعنيين في السياحة واصحاب القرار في مختلف انحاء العالم.

واضاف في تصريح صحافي اليوم لـ(بترا) ان هذه النتائج الايجابية تعود بإسهاماتها الى تحريك عجلة السياحة في الأردن والذي دعمته جهود جماعية لفريق العمل في شركة ترافكو القابضة العالمية وفريق العمل التابع لها في الاردن مؤكدا انها تعمل بكامل طاقتها لتقديم الخدمة السياحية المتميزة للمجموعات السياحية القادمة للأردن والحرص على عودتها راضية من الخبرة التي اكتسبوها من جولتهم في ربوع الاردن.

وقال مدير الشركة ان سياحة البواخر تلقى رواجا عاليا في هذه الفترة وبالتالي طلبا اعلى من السائح ومثل هذا النوع من السياحة يعمل على دفع عجلة الاقتصاد الوطني الاردني ورواج سياحي له.

وقال نوشيرينو ان المملكة بيئة جاذبة للاستثمار السياحي الاجنبي وهي متحققة من خلال التشريعات الناظمة فيها من الدعم والذي ينعكس ايجابا على السياحة والعاملين فيها.

واضاف ان نجاح هذه الاستثمارات على ارض الاردن يعكس الاستقرار والامن الاقتصادي والسياسي الذي يدعم السياحة والاستثمارات في وقت صعب تمر به منطقة الشرق الاوسط، داعيا الى تكاتف جميع العاملين في هذا القطاع لدراسة التحديات ووضع خطة عمل سريعة واخرى مستقبلية اخذين بعين الاعتبار الفرصة الذهبية المتاحة للأردن في ظل الظروف السائدة.