أبو غوش يحصد الميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

صراحة نيوز – توج نجم المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش بالميدالية الذهبية للسلسلة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى “جراند بركس”، المقامة في العاصمة البريطانية لندن، اثر تغلبه في النهائي مساء اليوم الجمعة على البريطاني برادلي سندين بالنقطة الذهبية.

وكان أبو غوش تغلب في الدور قبل النهائي على الروسي اليكسي دينيسينكو المصنف الثاني في البطولة.

وقال الناطق الاعلامي- الأمين المالي لاتحاد التايكواندو الزميل منير طلال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن أكثر من مئتي لاعب ولاعبة شاركوا في البطولة المصنفة من عيار الأربع نجوم.

وأشار الى أن القرعة وضعت ابو غوش المصنف الثالث على الوزن في البطولة في الدور الـ 16 مباشرة حيث التقى مع الروسي كونستانتين مينين المصنف الرابع عشر وتفوق عليه بالنقطة الذهبية بعد التعادل 6-6، ليتأهل الى الدور ربع النهائي حيث قابل الايراني ابو الفضل يعقوب المصنف السادس على الوزن وتفوق عليه 18-13 ليبلغ الدور قبل النهائي ويضمن اعتلاء منصة التتويج.

وكان أبو غوش أحرز الميدالية البرونزية في السلسلة الأولى من الجائزة الكبرى التي اقيمت في العاصمة الروسية موسكو، وكانت الميدالية الأولى في تاريخ مشاركات الأردن في الجائزة الكبرى، فيما تغيب عن السلسلة الثانية بسبب الاصابة، وتقام السلسلة الرابعة والأخيرة في ساحل العاج.

2017-10-21 2017-10-21
صراحة الاردنية