أجواء ربيعية معتدلة حتى الإثنين

صراحة نيوز – يطرأ نهار اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.  وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة بوجه عام مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم الاحد تستمر الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتبقى الاجواء يوم الاثنين ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 12 الى 24 وفي المناطق الوسطى من 14 الى 23 وفي المناطق الجنوبية من 11 الى 25 وفي مدينة العقبة من 21 الى 33 درجة مئوية.

2018-04-13 2018-04-13
صراحة الاردنية