أسعار الملكية الأردنية المخفضة ” كل جمعة ” مُستمرة بخصومات أكبر غداً

صراحة نيوز – تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عرض أسعارها المخفضة كل يوم جمعة على موقعها الإلكتروني www.rj.com مع طرح خصومات أكبر ليوم غدٍ بهدف تشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية الواسعة .

ومنذ أن طرحت الملكية الأردنية عرض “Happy Friday” في الثامن من شهر أيلول الماضي أصبح يوم الجمعة من كل أسبوع موعداً ينتظرهُ المسافرون الراغبون بالاستفادة من خصومات الأسعار المميزة التي تُعرض على مدى الساعات الأربع والعشرين لذلك اليوم .

وسيجد زوار موقع الملكية الأردنية الإلكتروني (ليوم غدٍ) خصومات لافتة على أسعار تذاكر السفر إلى الوجهات المشمولة بالعرض والأسعار الخاصة بكل محطة على الدرجة السياحية وكذلك الشروط المتعلقة بعملية السفر، حيث تتضمن الخصومات المطروحة رحلات الذهاب والعودة للمحطات المعنية .

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه الحملة التي أصبحت سلوكاً أسبوعياً دائماً أيام الجُمع استطاعت أن تحقق منذ انطلاقتها نتائج ايجابية كبيرة، وجذبت فئات جديدة من المسافرين الذين استثمروا شراء التذاكر بأسعار تشجيعية، كما عملت الحملة على زيادة عدد زوار الموقع تدريجياً.

وأوضح أن هذا التوجه الجديد من الحملات التسويقية يُعتبر من الأدوات الفاعلة والمحددة بمدة من الزمن وهي تُمكن الشركة من معرفة حاجات المسافرين وتوجهاتهم وبالتالي تقديم عروض مغرية للراغبين بالسفر والإفادة منها بتكاليف منخفضة .

وأعرب بيشلر عن سرور الملكية الأردنية بتجاوب المسافرين المتزايد مع حملة “الجمعة السعيدة” والإقبال الذي تشهده أنظمة الحجز للإستفادة من المقاعد المحدودة التي يتم عرضها للبيع، مؤكداً أن الإهتمام بالمسافر يعتبر محوراً أساسياً في خطة التحول إلى الربحية التي تنفذها الشركة في الوقت الحاضر، باعتبارهم الهدف الأول للملكية الأردنية .

وبالتوازي مع حملة ” الجمعة السعيدة ” تواصل الملكية الأردنية اطلاق عروض بيع بأسعار مخفضة وكان آخرها عرض ” Crazy low fares ” الموجه للمسافرين المقيمين في الأردن والعراق والسعودية والإمارات والذي يستمر حتى الثامن والعشرين من شهر تشرين أول الجاري .

2017-10-26 2017-10-26
صراحة الاردنية