أعلن ذلك على الفيسبوك ” ثلاثيني ينتحر في نهر النيل “

القاهرة – صراحة نيوز – انتحر شاب في مقتبل عمره بنهر النيل، بالمنيا بعد ساعات من اعلانه عن الاقدام على تلك الخطوة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “.

وتلقي مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، إخطارا من عمليات النجدة بالعثور على جثة شاب في مقتبل العمر طافية بمياه نهر النيل.

بالانتقال والأجهزة الأمنية رجال الإنقاذ النهري تم انتشال الجثة وبإجراء التحريات أن الجثة لشاب يدعي ” حازم. ع ” 31 سنه، ومقيم بمدينة المنيا، وانه انتحر بإلقاء نفسه بمياه نهر النيل بعد عقد النية على الانتحار عقب كتابة منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” نتيجة لظلم تعرضه له.

وجاء بنص منشوره ” شكرا لكل الناس على ظلمها ليا…الناس ظنت فيا سوء وانا برئ وربنا يعلم، انا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حقي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا انا فين وحشتني يا ابويا انا واخواتي وامي للعلم انا طول عمري راجل ولا عمر حد كسرلي عيني”.

وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا لبيان سبب الوفاة وعما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه.

وجاء بتقرير مفتش الصحة أن المتوفي انتشلت جثته بعد 33 ساعة من الغرق بمياه نهر النيل، وان الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق وفشل حاد بالتنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تم ايداع جثة المتوفي بمشرحة المستشفي العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

2017-09-04 2017-09-04
صراحة الاردنية