أكاديمية سما للطيران المدني ( دمنا واحد )

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 9:22 صباحًا

صراحة نيوز –تحت شعار ( دمنا واحد ) نفذت أكاديمية سما للطيران المدني حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الاردني بالاضافة الى القاء محاضرات توعوية بالتعاون مع ادارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني من قبل كل من الملازم أول نور العبادي والملازم الأول حليمة العبادي .

وركزت المحاضرات على موضوعات الاسعافات الأولية وأليات التعامل مع الحالات الطارئ كالحريق و معلومات عامة عن السلامة المنزلية وآليات التعامل مع الحوادث المنزلية كالتماس الكهربائي، والتعرف على طفاية الحريق وأنواعها وأجزائها المختلفة وآليات استخدامها وهدفت حملة التبرع بالدم التي شارك فيها طلبة الكلية والهيئة التدريسية وموظفيها الى جانب عدد من موظفي الشركات المحيطة بحسب مدير عام الأكاديمية الكابتن أنس ابو شقرة إلى غرس ثقافة العمل التطوعي، من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم ودوره في انقاذ حياة المرضى والمصابين.

نظمت أكاديمية سما للطيران المدني بالتعاون مع بنك الدم الأردني ومديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، حملة للتبرع بالدم تحت عنوان “دمنا واحد”.

وتأتي الحملة وفقاً لمدير عام الأكاديمية الكابتن أنس أبو شقرة لتعزيز دور الأكاديمية تجاه المجتمع المدني، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية التي تتبناها الأكاديمية.

وأعرب الكابتن أبو شقرة عن شكره وتقديره لكافة كوادر المديرية العامة للدفاع المدني وتثمينه لجهودهم في القيام بواجباتهم خدمة للوطن والمواطن معربا ايضا على التعاون الذي ابدته ادارة بنك الدم الاردني لانجاح الحملة .

كما تم على هامش المحاضرة تم توزيع نشرات إرشادية ومطويات توعوية ومجلة الدفاع المدني الصادرة عن إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني .

2017-05-16
صراحة الاردنية