تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

ألف مبروك للرابح السادس السيد خليل محمد أحمد الخلايلة بسيارة Nissan Kicks مجمركة ومرخصة.

صراحة الاردنية
2021-06-09T10:59:37+03:00
اخبار الاردن
9 يونيو 2021
البنك التجاري الأردني
img 20210609 wa00132116096738744229158 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – تم إجراء السحب السادس و الآخير بالأمس الثلاثاء الساعة الثالثة ظهراً ضمن حملة 6 سيارات ل 6 رابحين والاعلان عن الرابح السادس
بسيارة نيسان Kicks مجمركة ومرخصة من خلال السحب على الأرقام المتسلسلة لبطاقات أبشر الفعالة للعملاء، حيث ان كل بطاقة تحمل رقم متسلسل من 19 خانة مطبوع أسفل البطاقة وسيستخدم لاجراء السحب عليه.

فقط يجب على العميل إستخدام بطاقة أبشر الفعالة قبل كل تعبئة وقود في محطات المناصير اوالمحطات التابعة لها ، وذلك ليحق له الدخول والمشاركة بالسحوبات علماً بأن شركة المناصير للزيوت والمحروقات قد ارسلت رسائل نصية للعملاء لتعلمهم بمشاركتهم بالسحب .
ونؤكد أن بطاقات الولاء أبشر مجانية ، ويمكن الحصول عليها من أقرب محطة مناصر اليك و يجب أن يتم تفعيل البطاقة قبل إستخدامها ليتم تجميع النقاط عليها، لتفعيل البطاقة يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.mgc-gas.jo وإتباع التعليمات المدونة لتفعيل البطاقة او الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 0797803780.

قدمت المناصير للزيوت والمحروقات 6 سيارات لعملائها بمناسبة مرور عام على اطلاق برنامج المكافآت أبشر .
وتم إجراء السحوبات بإشراف من مراقبي قسم الترويج بوزارة الصناعة والتجارة ، ويتم الإعلان عن صاحب إسم ورقم البطاقة الرابحة بالحملة من خلال وسائل الاعلام المختفلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لشركة المناصير للزيوت والمحروقات بالاضافة الى نشرها في المواقع الاخبارية والرسمية.

البنك الأهلي الأردني

ألف مبروك للرابح السادس السيد خليل محمد أحمد الخلايلة وهو من المفرق ويدرس بكلية الصيدلة بالجامعة وسيتم التحضير لحفل إستلامهِ السيارة خلال الاسبوع القادم.

ونذكر عملائنا بأننا مستمرون ببرنامج المكافآت أبشر وعند كل تعبئة وقود يتم إضافة نقاط للبطاقة ويتم إستبدالها بالهدايا والجوائز المختارة من القائمة الموجودة من خلال الموقع الالكتروني www.mgc-gas.jo أو من تطبيق محطات المناصير .
و كما عودنا الجميع نقول “تابعونا لمعرفة مفاجآت أبشر العديدة”
أبشر… فيكم بتكبر وبتفتخر.

المناصيرروادالطاقة

أبشر