“ألو باطون” خدمة هي الأولى في الاردن لشركة لافارج باطون الأردن

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 8:31 مساءً

صراحة نيوز – أطلقت شركة لافارج باطون الأردن مركز خدمة العملاء “ألو باطون” والذي يُعتبر الأول من نوعه في قطاع الباطون الجاهز في الأردن. 

وبحسب بيان للشركة يأتي إطلاق “ألو باطون” بهدف فتح قناة تواصل مباشرة مع عملاء الشركة ومجتمعاتها المحلية في كافة مواقعها وفق نظام متطور وبأساليب عصريّة وتحت شعار “لافــارج باطون الأردن… الروّاد في خدمتكم”.

ومكّنت لافارج باطون الأردن عملائها والمجتمع المحلي من خلال المركز من التواصل معها مباشرة بكافة فروعها في المملكة، واختيار العديد من الخدمات التي تسهّل عملية الشراء من خلال تسجيل طلبات الباطون أو الاستفسار عن المنتجات وحلول البناء المميزة التي تقدمها الشركة لتلبية الإحتياجات المتنامية لقطاع البناء في الأردن.

كما وترحّب الشركة بكافة الإقتراحات والإستفسارات لترقى بمستوى الخدمات المقدمة للسوق المحلي.

مدير عام شركة لافارج باطون الأردن علي فاروق سعيد أكد في البيان أنَّ مركز خدمة العملاء “ألو باطون” هو جزء لا يتجزأ من برامج ومبادرات رحلة التحوّل التجاريّ التي بدأتها الشركة قبل حوالي عامين سعياً إلى تحقيق رؤيتها بأن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن من خلال التّمحور حول عملائها ومجتمعاتها وتقديم الأفضل لهم من حلول بناء وخدمات مرتكزين على البُعد الإقليمي والعالمي للشركة كونها عضو في مجموعة لافارج هولسيم العالمية.

وبّين سعيد، أن الشركة تسعى للتميّز وإحداث تغيير حقيقي في مستوى الخدمات المقدّمة لقطاع البناء في الأردن والوصول للعملاء بطرق أكثر فعاليّة وسرعة، معتبراً أن مركز خدمة العملاء “ألو باطون” نجاحاً آخراً يُسطّر جنباً إلى جنب مع نجاحات الشركة المتعددة.

يشار الى ان شركة لافارج باطون الأردن تعاونت مع الشركة الدولية لأعمال خدمة التواصل Crystel لإنشاء مركز “ألو باطون” لما تتمتع به من باعٍ طويل من الخبرة في مجال مراكز خدمات العملاء مع العديد من الشركات المحلية والعالمية.

2019-03-12 2019-03-12
صراحة الاردنية