أمطار خفيفة غداً وتساقط البرد يوم الخميس

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية على شكل زخات خفيفة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة وغائمة جزئياً، مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية.

وتتأثر المملكة يوم الخميس بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا تتحول تدريجيا الى غائمة وتسقط الأمطار بمشيئة الله بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة تمتد ظهرا الى باقي المناطق قد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 11 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 11 الى 6 والمناطق الجنوبية 9 الى 4 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 15 درجة مئوية.

2018-01-23
صراحة الاردنية