Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

أمنية تجدد شراكتها مع بنك الملابس

صراحة الاردنية
2021-02-13T17:38:24+02:00
منوعات
13 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني

main image60278ad073b5d - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – جددت شركة أمنية الأردن اتفاقيتها مع بنك الملابس، أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لعام جديد.
ووفق بيان صحفي اليوم السبت، ستضع الشركة صندوقا لجمع التبرعات العينية في مقرها الرئيس بالشميساني، لجمع الملابس والأحذية والألعاب المُتبرع بها من قبل موظفيها وعملائها لصالح منتفعي بنك الملابس الذي  سيجمعها وفرزها وعرضها بالصالة الخاصة به في منطقة المحطة لتوزع على الأسر المحتاجة.
وأشادت رئيسة دائرة الاتصال في شركة أمنية، وجيهة الحسيني بالجهود التي تبذلها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومؤسساتها، وعلى رأسها بنك الملابس في تحريك الفعاليات الخيرية التطوعية والتعاون معها بهدف ترسيخ معاني الخير والتكافل والعمل التطوعي، مشيرة إلى أن الدعم الذي تقدمه أمنية للهيئة يأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وواجبها الإنساني والمجتمعي تجاه المؤسسات الوطنية.
من جهتها، أثّنت مدير عام بنك الملابس، روان مساعدة على الدور المجتمعي الذي تلعبه أمنية من خلال دعمها لمؤسسات ومنظمات اجتماعية وإنسانية، مشيرة إلى أن تجديد الشراكة وللسنة الرابعة على التوالي دليل على القيمة المضافة العالية المتحققة للبنك والفئات المستفيدة خصوصاً المحتاجين والأقل حظاً في المجتمع.
يذكر أن بنك الملابس انطلق عام 2013 بهدف توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة المسجلة لدى صندوق المعونة الوطنية من خلال صالة عرض للملابس.

البنك الأهلي الأردني
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265