أمنية تطلق خدمة الدفع الإلكتروني لعملاء البنك الوطني

صراحة نيوز – وقّعت شركة أمنية بصفتها وكيلا رئيسا لشركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال والبنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى تمكين عملاء البنك من الحصول على التمويل ودفع الأقساط إلكترونياً وعبر تطبيق “محفظتي” الخاص بـ” أمنية” أو تطبيق البنك مباشرة.

ووقع الاتفاقية عن الشركة رئيس دائرة التسويق زيد ابراهيم، وعن البنك مديره العام سامح المحاريق بحضور البنك المركزي الأردني وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال ابراهيم ان توقيع الاتفاقية يهدف إلى توفير وسيلة آمنة وسهلة للدفع الإلكتروني الفوري لعملاء البنك للحصول على التمويل ودفع الأقساط المستحقة عليهم وتنفيذ عمليات الدفع والتحويل، والسحب والإيداع النقديين من خلال “محفظتي” على هواتفهم النقالة”.

من جانبه، قال المحاريق إن الخدمات من خلال الهواتف المتنقلة تشكل خطوة أساسية تجاه الشمول المالي بما يمكن أعداداً متزايدة من العملاء من تحقيق الاندماج في الأنشطة الاقتصادية الإنتاجية بتكلفة منخفضة نسبيا،ً وهو ما يشكل مستقبل الخدمات المالية في العالم. 

من جهتها قالت المدير التنفيذي لدائرة المدفوعات والعمليات المصرفية المحلية والاشتمال المالي في البنك المركزي الأردني مها البهو ان شركة الحلول هي أولى الشركات التي أطلقت الخدمة بهدف تمكين كافة المواطنين والمقيمين على الأراضي الأردنية من فتح محافظ إلكترونية مرتبطة بهواتفهم النقّالة بغض النظر عن مزود خط الاتصال. 

من جانبها قالت الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المالية منى القدومي إن المبادرة التي ستعمل على الوصول إلى الشريحة المجتمعية غير المخدومة بالقطاع المصرفي من عملاء التمويل الميكروي وإشراكهم بمنظومة مالية رقمية سهلة وآمنة من خلال الهواتف المتنقلة ومن خلال فروع شركة أمنية المنتشرة بالمملكة”.

2017-12-10 2017-12-10
صراحة الاردنية