Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

أمنية تعلن الفائزين بتحدي القراءة..اسماء

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
2 سبتمبر 2019
البنك التجاري الأردني
1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أعلنت شركة أمنية وكرفان رزان أحد المشاريع التعليمية التي تدعمها الشركة، اليوم الاثنين، عن أسماء الفائزين بمسابقة تحدي القراءة للطلبة المشاركين بمبادرة ” الصيف لا يحلو إلا بمكتبتي” خلال الفترة من 28 تموز ولغاية 28 آب الماضي.

البنك الأهلي الأردني

وجاءت المبادرة بتنظيم من منتدى البيت العربي الثقافي، بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى بهدف تشجيع الأطفال في المناطق الأقل حظاً وتحفيزهم على القراءة.

وفاز بالمركز الأول الطالبة لمى عادل من كرفان رزان، والمركز الثاني يونس السيد من مكتبة الياسمين، والمركز الثالث ريم عبدالله من مكتبة الراية الهاشمية.

كما جرى تكريم عدد من الطلبة لتميزهم، وهم يوسف أبو هدبة أصغر مشارك من مكتبة الياسمين، والطالبة لميس العطار التي قدمت أجمل دفتر مُلخص من مكتبة الراية الهاشمية، وعُلا عبد الناصر لتميزها بقراءة أكبر عدد من الكتب باللغتين العربية والإنجليزية من مكتبة الراية الهاشمية، إضافة إلى الطالبة شهد أبو رزق لتميزها بسرد القصص بطريقة احترافية من مكتبة الراية الهاشمية، والطالبة سديل عبدالعال لتميزها بطرح وتقديم أفكارها بطريقة مبتكرة من مكتبة أم المؤمنين. وكان القائمون على المبادرة قد زاروا إحدى عشرة مكتبة تابعة لأمانة عمّان الكبرى، حيث قدّم منتدى البيت العربي الثقافي عدداً من الكتب القيّمة لكرفان رزان، لإقامة مكتبة مصغرة بهدف فتح قنوات تفاعلية جديدة للقراءة والمشاركة في المسابقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة: إن مبادرة “الصيف لا يحلو إلا بمكتبتي” تضاف إلى قائمة المشاريع التعليمية المميزة التي تعتز الشركة بدعمها نظراً لانعكاساتها الإيجابية على الأطفال من حيث تشجيعهم وتحفيزهم على القراءة.

أيونك إليكتريك 2020