أمنية ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز الخليج لتجربة العملاء

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 7:20 مساءً

صراحة نيوز – تأهلت شركة أمنية للفوز بجوائز الخليج لتجربة العملاء 2018 ضمن فئتي التحول الرقمي وأفضل تطبيق لاستخدام الهاتف المتنقل.

وستقوم لجنة تحكيم بتقييم عروض أكثر من 100 شركة ومؤسسة ستشارك في الحفل الختامي لأكبر تجمع يعنى بتجارب العملاء، حيث سيتمكن الحضور من متابعة عروض التحكيم مباشرة.

وتقوم استراتيجية أمنية في التحول الرقمي على محاور تطوير وتجديد المنصّات الإلكترونية مثل الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخلوي، وتحويل خدمة العملاء إلى منصات رقمية بالكامل (تطبيقات الويب وتطبيق الهاتف الخلوي) بحيث يستطيع العملاء من خلالها تقديم ومتابعة الاستفسارات والشكاوى، وتوفير خدمات رقمية في مجالات مختلفة، منها الأمن والحماية وحلول مالية يستطيع العملاء من خلالها الدفع بواسطة الهاتف الخلوي، وتحقيق التحول الرقمي ليس فقط على المستوى التجاري، بل جميع المستويات الرئيسة، بما في ذلك إعادة هيكلة الشركة وثقافة الشركة والإجراءات الداخلية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة إن الثورة الرقمية الحديثة أعادت هندسة شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي سارعت للاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة للاستفادة من الفرص الزاخرة التي يوفرها التحول الرقمي.

واكّد أن وصول شركة أمنية إلى القائمة النهائية لجوائز الخليج دليل على ريادتها في مجال التحول الرقمي خاصة فيما يتعلق بتجربة العملاء.

2018-12-08 2018-12-08
صراحة الاردنية