Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

أمنية وتريند مايكرو تعقدان ندوة حول الهجمات الإلكترونية

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
23 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني

main image6059ba0fdf5a9 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – عقدت شركة أمنية بالتعاون مع شركة تريند مايكرو العالمية، المتخصصة في توفير حلول وتقنيات الأمن السيبراني، ندوة افتراضية حول “حلول والرد على الهجمات الإلكترونية”، وذلك مواصلة لجهودها في تعزيز معايير الحماية لعملائها من الشركات في القطاعين العام والخاص.
وناقش المشاركون في الندوة بحسب بيان لشركة أمنية اليوم الثلاثاء، الحاجة لحلول ذات نهج جديد مثل خدمة “إكس.دي.آر” ، التي تعمل على الكشف والاستجابة للتهديدات الإلكترونية، حيث أصبح متطلباً مهمّاً لحماية لمؤسسات، خاصة وأنها تعتمد على عدة مصادر كأجهزة الحاسوب والبريد الإلكتروني وأجهزة الخوادم وأجهزة الشبكة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، إن حلول تريند مايكرو تعد الخيار الأفضل للشركات التي تفتقر قدراتها للقيام بمهام استباقية لتحديد مصدر التهديدات بشكل مبكر والعمل على وقفها بأسرع وقت من خلال أدوات سهلة الاستخدام .
وتتيح خدمة “إكس.دي.آر” من خلال جمع وتحليل نشاط البيانات عبر مصادر متعددة – البريد الإلكتروني وأجهزة الحاسوب والخوادم والتطبيقات السحابية والشبكات – مستوى متميزا وأسرع من الاكتشاف الذي يصعب أو يستحيل الوصول إليه باستخدام أدوات أو حلول النقاط الفردية الأخرى.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265