” أنظمة الدفع الإلكتروني ” ندوة في العلوم الإسلامية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 10:23 صباحًا

صراحة نيوز – برعاية الأستاذ الدكتور غسان الطالب عميد كلية المال والأعمال في جامعة العلوم الإسلامية العالمية, نظم قسم نظم المعلومات الإدارية, ندوة  ” أنظمة الدفع الإلكتروني للمال والأعمال أهدافها وفوائدها وكيفية استخدامها ” قدمتها شركة آية لخدمات الدفع الإلكتروني .

وهدفت الندوة التي نظمها الدكتور بلال نصار إلى تعريف الطلبة بطرق الدفع الإلكتروني, ومنها المحفظة الإلكترونية، وحاجة سوق العمل في التخصصات العلمية والتقنية، وأهمية استخدام التكنولوجيا في الأعمال.

 وتأتي أهمية الندوة لتمكين الطلبة من التعامل الأمثل للنجاح في سوق العمل الأردني والعربي, بحيث تمكّن خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الدفع، سواء من قطاع الأعمال أو الأفراد، من تسديد المستحقات المترتبة على الخدمات إلكترونياً من أي مكان وفي أي وقت، من خلال عدة خيارات.

 وتعد بوابة الدفع الإلكتروني واحدة من القنوات الإلكترونية المبتكرة لتوفير وقت وجهد العميل ..حيث تعد خاصية الخصم المباشر من الحساب المصرفي عبر البنوك للشركات أو الأفراد أحدث خيارات الدفع، وخيارًا مناسبًا لتسديد رسوم الخدمات بفضل الشراكة مع أكبر البنوك الموجودة في العالم.

و قدمت الشركة هدايا عينية لطلبة الكلية ” محافظ إلكترونية بقيمة عشرة دنانير لكل محفظة “، وغيرها من الهدايا العينية للطلبة.

2018-03-18 2018-03-18
صراحة الاردنية