تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

أورانج الأردن تحصد شهادتي “أفضل صاحب عمل” و”GEEIS للمساواة بين الجنسين”

صراحة الاردنية
2020-09-06T15:46:32+03:00
اخبار الاردن
6 سبتمبر 2020
البنك التجاري الأردني
pic 13128006084540466814. - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – حصلت أورانج الأردن مؤخراً للعام الخامس على التوالي على شهادة “أفضل صاحب عمل” للعام 2020، والتي يمنحها معهد صاحب العمل الأفضل العالمي Top Employer Institute””، متفوقة على مجموعة من الشركات والمؤسسات المتقدمة للحصول على هذه الشهادة العالمية.

وتمكنت الشركة من الحصول على هذه الشهادة بتحقيق نتيجة 92% للعام 2020، بزيادة مقدارها %0.9 عن العام 2019، ليظهر هذا المعيار مدى التزام الشركة المستمر بتقييم وتحسين مكان العمل لضمان بيئة مثالية للموظفين وتعزيز أداء الشركة بشكل عام، مما يسهم في تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت المتميزة.

كما استطاعت أورانج الأردن أن تحصل على شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين GEEIS من قبل Bureau Veritas، وهو معيار عالمي لتعزيز ثقافة المساواة الجندرية في مكان العمل، حيث قامت الشركة بتحسين أدائها في 3 محاور من أصل 8 وحققت نتيجة 3 من 5.

وعبّر الدكتور إبراهيم حرب، المدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، المصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورانج الأردن عن اعتزاز الشركة بهذا التقدير العالمي الذي يعكس مدى اهتمامها ببيئة العمل الداخلية، كما يظهر إيمانها بأن النجاح يتحقق من خلال الموظفين الذين يلقون اهتماماً كبيراً من قِبلها، مؤكداً أن الحصول على هذه الشهادات العالمية على مدى خمس سنوات متتالية جاء نتيجة للتطور الذي تشهده بيئة عملها المحفزة التي تتسم بالتنوع المهني والتقدير للأكفاء والمساواة بين الجنسين، من خلال تطبيقها لمنهجية عمل مميزة في إدارة مواردها البشرية انعكست إيجابياً على مشتركيها في كافة الخدمات التي تقدمها.

ويتم منح هاتين الشهادتينبناءً على نتائج تقييم متكامل، بما في ذلك استطلاع أُجريت خلاله دراسة كل ما تقدمه أورانج الأردن لموظفيها، علماً أن منهجية البحث ترتكز على تدقيق المعلومات التي يتم جمعها من المشاركين، وشمول كافة الجوانب الملموسة والعوامل الخاصة ببيئة العمل الداخلية مع التركيز على آليات عمل الموارد البشرية.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.

البنك الأهلي الأردني

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّهلتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة”.

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان ” Engage 2025″ التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة.لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”المنبثقة من التزامهابمسؤوليتهاالاجتماعيةوالبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادةهيكلةنموذجأعمال Orange كمشغّلللخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT