أورانج الأردن تدعم مجموعة من المبادرات الرمضانية

2020-05-20T16:30:32+03:00
2020-05-20T16:31:02+03:00
اخبار الاردن
20 مايو 2020
image5451295924353382290 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – قدّمت أورانج الأردن دعمها لمجموعة من المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك إلى جانب تنظيمها عدداً من المبادرات والأنشطة الإنسانية، تجسيداً للدور الهامّ والمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، وخاصة أن الشهر الفضيل يأتي هذا العام في ظروف صعبة بسبب تداعيات أزمة كورونا المستجدّ على المملكة.

وأكدت الشركة حرصها على مواصلة نشاطها الرمضاني المعتاد، بالرغم من التحديات التي رافقت فيروس كورونا المستجد، سواءً كان ذلك عبر المبادرات التي اتخذتها أو دعمتها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، لافتةً إلى تكيفها مع التغيرات الحالية لإيصال الدعم لمستحقيه ومساندة شرائح المجتمع المتضررة أو المحتاجة.

واستكمالاً للدعم السنوي الذي تقدّمه لضيوف موائد الرّحمن وغيرها من أنشطة تكية أم علي، دعمت أورانج الأردن برنامج التكية عبر تقديم وجبات الإفطار للصائمين والطرود الغذائية للأسر المحتاجة في منازلهم وفي كافة أنحاء المملكة بما يتناسب مع الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا، للتخفيف من الأعباء المعيشية التي تثقل كاهلهم.

هذا ورعت أورانج الأردن حملة توزيع الطرود الغذائية “الناس لبعضها” التي تنظمها جمعية مجددون الخيرية بالشراكة مع وزارة الشباب لدعم عمال المياومة المتضررين ومساعدة أكثر من 7000 أسرة تأثرت جراء الأزمة.

وفي إطار شراكتها الممتدة مع مركز الحسين للسرطان، دعمت أورانج الأردن مبادرة المركز “رقم الخير” ضمن حملة “زكاتكم حياتي” من خلال استقبال استفسارات المواطنين المتعلقة بالتبرع لمرضى السرطان الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان عبر الرقم المخصص للحملة، كما شمل هذا الدعم إرسال مليون رسالة قصيرة مجانية لمشتركي أورانج في هذه الفترة.

واهتمت أورانج الأردن بتعزيز أواصر التراحم والروابط الاجتماعية من خلال إطلاق حملة #كلنا_مع_بعض لتمكّنهم من التعبير عن مشاعرهم في ظل إرشادات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس، حيث شاركت مقاطع فيديو تحمل رسائل للمقرّبين والأحبة تم بثها على شاشات التلفزيون.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقة من خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّه لتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة”.

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان ” Engage 2025″ التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة. لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025” المنبثقة من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض