Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

أورانج الأردن تشعل أجواء الحماس بأول تحدي في Orange Gaming Hub

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
2 يناير 2021
البنك التجاري الأردني
thumbnail - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – احتفالاً بتدشين Orange Gaming Hub في قرية أورانج الرقمية رسمياً والتي تعد المنشأة التدريبية الأهم للألعاب الإلكترونية المهيّأة بأحدث طراز من الأجهزة والمعدات ضمن شراكة أورانج الأردن وFATE للرياضات الإلكترونية، انطلقت أولى التحديات الخاصة بالألعاب الإلكترونية بين الشباب.

البنك الأهلي الأردني

واستضافت أورانج الأردن في منشأة الألعاب الإلكترونية Orange Gaming Hub وسام قطب، أحد مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي وماهر سلطانة المعروف بـ Maherco، أحد أبرز الأسماء في الألعاب الإلكترونية الذي تحدى الأول في لعبة PUBG الأكثر شعبية بين الشباب، حيث قام وسام بالطلب من الجمهور مساندته بتشكيل فريق مؤلف من 4 أشخاص للفوز في هذا التحدي في أجواء لا تخلو من المرح.

وتعد Orange Gaming Hub حاضنة لمحبي الألعاب الإلكترونية خاصةً تلك التي تلقى رواجاً مثل: Dota2، Pro Evolution Soccer، Rocket League، PUBGM، Tekken 7 وCS:GO، كما تحظى برعاية أورانج الأردن للاتصالات الحصرية.

وتمت تهيئة المنشأة بالكامل لاحتضان اللاعبين وتدريبهم للمشاركة بالبطولات العالمية واستقبال لاعبين عالميين ومؤثرين في مجال الرياضات الإلكترونية، مع بث الفعاليات مباشرة على المواقع التابعة لأورانج والقنوات العالمية المختصة بالرياضات الإلكترونية لتسويق اللاعبين الأردنيين في المنطقة والعالم.

وأعربت أورانج الأردن عن اعتزازها بهذه المنشأة الحديثة التي ستشكل نقلة نوعية في قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة، لا سيما وأنها ستدعم الشباب الموهوب وتجعل من هذا القطاع أكثر احترافية وتنظيماً بما يتوافق مع سعي أورانج لتسريع التحول الرقمي ودعم الشباب للمساهمة الفاعلة في التنمية المجتمعية والاقتصادية، انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول والشريك الرقمي للمملكة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية.

ومن جانبها صرّحت FATE Esports: “سعداء لبدء الفعاليات في منشأةOrange Gaming Hub  التي ستصبح قلب عمليات ونشاط FATE في المنطقة، حيث ستسهم هذه الأنشطة التفاعلية في تطوير قطاع الألعاب الإلكترونية في الأردن ودعم المحترفين واللاعبين الطموحين لتعزيز مسيرتهم في هذا المجال”.

يذكر أن أورانج وبالشراكة مع FATE Esports عقدت خمس دوريات للرياضات الإلكترونية عبر الإنترنت هذا العام، وأقامت الفعاليات على أرض الواقع لدى إمكانية ذلك بما يتماشى مع الوضع الوبائي، فضلاً عن ساعات البث للبطولات وفعاليات المخيم التدريبي بمشاركة اللاعبين المتميزين والمحترفين ونخبة من شخصيات الرياضات الإلكترونية.

 

أيونك إليكتريك 2020