أورانج الأردن تطلق منصتها لحلول “الحياة الذكية”

صراحة الاردنية
2020-09-22T19:39:08+03:00
اخبار الاردن
22 سبتمبر 2020
image 25268319139016970841 scaled - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – تتزايد أهمية تطبيقات الحياة الذكية حتى أصبحت أسلوب حياة يجسد تطورات التقنيات المنزلية، وقد أطلقت أورانج الأردن مؤخراً حلول “الحياة الذكية” لتكون بذلك أوّل مزوّد اتصالات على مستوى المملكة وأولى شركات مجموعة أورانج العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تطرح منصة الحياة الذكية وتطبيقاتها تحت مظلتها وعلامتها التجارية وعلى جميع شبكاتها، بما في ذلك أورانج فايبر والـ 4G و4G+ التي تعد الأكثر تطوراً وقدرة على تقديم كافة الخدمات، ضمن عروض متكاملة تبدأ من 5.7 ديناراً شهرياً.

“الحياة الذكية” منصة متكاملة أعدتها الشركة لتضم كافة الخدمات والأجهزة التي توفّرها ضمن مفهوم الحياة الذكية ومختلف أشكال الدعم التقني والفني اللازم، حيث قامت بتدريب فرقها الفنية على تعريف أجهزة هذه الخدمات والتعامل معها لضمان أداء مثالي.

وتشمل مجموعة “الحياة الذكية” الحلول المصممة خصيصاً للمنازل، مثل الكاميرات المنزلية الداخلية وأنظمة الإنذار الإلكترونية للأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى القابس الذكي الذي يتيح للمستخدمين ترشيد استهلاك الطاقة ومراقبته عن بُعد دون عناء، حيث تندرج هذه الخدمة ضمن التزام الشركة كشريك المملكة الرقمي بتوفير كافة الحلول الرقمية لمشتركيها.

وقالت أورانج الأردن إن هذه الحلول تعتبر إضافة نوعية لمجموعة الحلول المدعومة بالإنترنت عالي السرعة والكفاءة، مؤكدة أنها تتيح “الحلول الذكية” لكافة الراغبين بهذه الخدمات على اختلاف شبكاتهم، لتربطهم بمنازلهم عن بُعد بسهولة، وتمكّن الجميع من الاستمتاع بخيارات أكثر فعالية ومرونة وبأعلى درجات الراحة والأمان، والتحكّم بها وحماية الأطفال في كل الأوقات، بالإضافة إلى ترشيد استهلاك الطاقة لخفض التكاليف والحفاظ على البيئة.

وأكدت الشركة حرصها على إثراء تجارب المستخدمين الخاصة بالمنزل الذي يشكّل جزءاً هاماً من الحياة الأسرية والاجتماعية وحتى العملية في كثير من الأحيان، لافتة إلى أن هذه الخدمة تثري سوق الاتصالات المحلي بأحدث الخدمات انطلاقاً من كونها مزوّداً رقمياً مسؤولاً يتصدّر في تقديم الحلول المبتكرة التي تسهم في إبقاء الناس على اتصال بكل ما يهمهم.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّهلتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة”.

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان ” Engage 2025″ التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة.لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”المنبثقة من التزامهابمسؤوليتهاالاجتماعيةوالبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادةهيكلةنموذجأعمال Orange كمشغّلللخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT