أورانج الأردن تفوز بجائزة Panduit المرموقة لمركز البيانات في منطقة مرج الحمام

صراحة نيوز – فازت أورانج الأردن مؤخراً بجائزة “Panduit” المرموقة ببناء مراكز البيانات على مستوى العالم ومقرها الرئيسي الولايات المتحدة الأمريكية ، لأفضل تصميم معماري تقني في مركز البيانات الخاص بها والكائن في مرج الحمام، والذي يعتبر أحد المراكز الفريدة من نوعها في العالم والوحيدة في المملكة. و حصل المركز على جائزة مرموقة لسماته المتميزة التي لا مثيل لها على مستوى العالم، فصنّف الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال مدير مراكز البيانات المهندس بهجت العدوان: “تم تصميم مركز بيانات أورانج الأردن داخلياً استناداً إلى معايير مراكز البيانات الدولية مثل: Tier III, ANSI/TIA-942,ISO 270001. ومن خلال استخدامها أحدث تقنيات مركز البيانات والابتكار، فإنها توفر إمكانية الوصول الكامل إلى خدمات الإنترنت والشبكة وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الاستضافة والحوسبة السحابية. هذا ويشمل المركز مجموعة متنوعة من الميزات في مكان واحد، كمركز حلول البيانات الموحّد، الذي يشمل الـ DCIM والذي يمنح الزبائن امكانية فورية للاطلاع على استهلاك الطاقة، تقييم الفواتير على أساس الاستخدام الفعلي لكل كيلوواط ساعة/ أمبير وإدارة وتطوير نظام اتصال البيانات الذكي. كما ويشمل الـ EMS الذي يتيح للزبائن رصد درجة الحرارة والرطوبة وتدفق الهواء، وإمكانية الكشف عن الدخان وتسرب المياه عبر الإنترنت. بالإضافة إلى الـ BMS مثل CCTV، وأنظمة التحكّم في الدخول.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ أورانج الأردن، جيروم هاينك: “نحن في أورانج الأردن فخورون باستلام مركزنا للبيانات هذه الجائزة المرموقة، ولابد أن نشير بأن الحصول على هذه الجائزة، من بين المراكز الأخرى في المنطقة، ما هو إلا دليل على الجودة الممتازة التي نقدمها لزبائننا في قطاع الشركات، وذلك يعكس الهدف الرئيسي لاستراتيجيتنا الخمسيةEssentials 2020 ، المتمثلة بالالتزام بمواكبة تطور الأعمال للزبائن في قطاع الشركات وتنويع عملياتنا من خلال الاستفادة من أصولنا على نحو أكثر فعالية.”

وقال المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية في أورانج الأردن، المهندس وليد دولات: “إن إنشاء مركز البيانات الكائن في منطقة مرج الحمام في عام 2013، شكّل إنجازاً حقيقياً ليس فقط لـ أورانج الأردن، بل للمملكة ككل، كونه واحداً من مراكز البيانات القليلة في العالم والوحيد في الأردن الذي يستخدم أحدث تكنولوجيا البيانات والابتكار، وقادر تماماً على تلبية احتياجات قاعدة زبائننا المتنامية.”

2017-05-22 2017-05-22
صراحة الاردنية