أورانج الأردن تكرّم أوائل التوجيهي للعام 2020

22 أغسطس 2020

thumbnail 27 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – استمراراً لمبادرتها السنوية، كرّمت أورانج الأردن أوائل الطلبة المتفوقين في امتحان التوجيهي من كافة محافظات المملكة، وجاء الإعلان عن التكريم خلال برنامج يسعد صباحك على التلفزيون الأردني وذلك تقديراً لمجهوداتهم واحتفالاً بنجاحهم المميز والمتحقق في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا وما ترتب عليها من مواصلة الدراسة في أجواء استثنائية.

وكانت أورانج الأردن قد قدمت رعايتها الحصرية لمؤتمر الإعلان عن نتائج التوجيهي للعام الدراسي 2019-2020، من خلال توفير حلول الاتصال المرئي والتي قام من خلالها وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي بإعلان النتائج والتواصل مع الطلبة الأوائل وممثلي الصحافة، بالإضافة للتغطية المباشرة لوقائع المؤتمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة، حيث أشاد الوزير بالدور الفاعل لأورانج الأردن المتمثل بتوفيرها بنية تحتية سهلت على الوزارة هذه المهمة.

وشملت هدايا أورانج الأردن للأوائل خطوط YO 10 المدفوعة مسبقاً والتي تتضمن مزاياها 25 جيجابايت ومكالمات محلية غير محدودة مع اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً، وخط فايبر 120 ميجابِت/ثانية مع اشتراك مجاني لسنة، ورصيداً بقيمة 150 ديناراً في محفظة الشركة الإلكترونية Orange Money.

وحرصت الشركة على اختيار الهدايا بعناية لتتلائم ومتطلبات الشباب من حلول الإنترنت والاتصالات المتقدمة، حيث أن خطوط YO تحظى بشعبية كبيرة في الأوساط الشبابية لما تتمتع به من خيارات متنوعة وشاملة، كما أن الفايبر يعد أسرع وأقوى إنترنت لتلبية احتياجاتهم المختلفة، في حين تسهّل محفظة أورانج الإلكترونية Orange Money أداء المعاملات المالية، خاصة مع تزايد أهمية الدفع الإلكتروني.

وقال الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن، تيري ماريني: “فخورون بجهود طلبة الثانوية العامة والتي أظهروا فيها تكيفهم مع الظروف الطارئة وسطروا فيها التفوق والنجاح”، لافتاً إلى حرص الشركة على هذه المبادرة السنوية التي تقدّم من خلالها حلول اتصالات متطوّرة لتشجيع التميز العلمي ودعم شباب المملكة، انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وأكد ماريني أن الشركة تلتزم بتعزيز مساهمة الشباب في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وخاصة من خلال تشجيع ثقافة التميز وتسخير التقنيات الحديثة للارتقاء بمخرجات التعليم من أجل مستقبل أفضل، سواءً من خلال البرامج أو الشراكات مع المؤسسات التعليمية في المملكة.

وأشار إلى أن أورانج الأردن عملت على منح الطلبة فرصة الاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية، لافتاً إلى أن هذه الخدمة تسخر التكنولوجيا لتسهيل الحياة وتوفير الوقت والجهد.

من جانبها، بينت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن، نائلة الداود، أن تكريم طلبة التوجيهي يمثل سعي أورانج لتزويدهم بمجموعة من أفضل الحلول التي تضمن لهم الاستفادة من كافة التجارب المتاحة عبر الإنترنت وخدمات الاتصالات، مؤكّدةً أن الشركة ترجمت التزامها تجاه قطاع التعليم خاصة خلال الفترة التي تطلبت التعلم عن بُعد عبر عدة مبادرات ذات قيمة مضافة.

 

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض