“أورانج” العالمية تعيد تشكيل إدارتها لقيادة المجموعة نحو المشغل متعدد الخدمات

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 7:25 مساءً

صراحة نيوز – أعلن رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة أورانج العالمية ستيفان ريتشارد، عن تشكيل إدارة تنفيذية جديدة أكثر تنوعاً وعالمية مكونة من 15 عضواً. 

وحسب بيان صحفي عن المجموعة التي تملك أغلبية الأسهم في أورانج الأردن، ستكون مهمة الإدارة الجديدة قيادة عملية تحول المجموعة إلى مشغل متعدد الخدمات من خلال الاستفادة من التقدم الملحوظ في تنفيذ خطة الشركة الاستراتيجية 2020 ومن خلال التزام المجموعة بنشر شبكات الإنترنت ذات النطاق العريض عالي السرعة وتحسين تجربة مشتركيها. 

وانضم الى الإدارة التنفيذية الجديدة للمجموعة التي ستبدأ عملها اعتبارا من الثاني من ايار المقبل، سبعة أعضاء جدد هم لوران بايلاسوت، الرئيس التنفيذي لشركة  أورانج إسبانيا، والتي أصبحت ثاني أكبر شركة في المجموعة من حيث الإيرادات، والذي تم تعيينه نائباً للرئيس التنفيذي، كما تم تعيين هوغ فولون مديراً إدارياً تنفيذياً مسؤولاً عن استراتيجية المجموعة وأنشطة الأمن السيبراني، وذلك لضمان مستوى عالي من الأمن السيبراني الداخلي وتطوير عروض أورانج التجارية في هذا المجال الاستراتيجي.

وتم تعيين نيكولاس غيرين أميناً عاماً وأميناً لمجلس الإدارة، وقد استلم هذا المنصب منذ 1 آذار 2018. وسيكون مسؤولاً عن الدوائر القانونية والتنظيمية والشؤون العامة والتأمين والعقارات والحوكمة، كما تم تعيين فاليري لو بولانجر كمدير إداري تنفيذي مسؤول عن الموارد البشرية. وتتمثل مهمتها في إدارة احتياجات المجموعة من حيث تطوير كفاءات جديدة في هذا الوقت من التغيير، مع الحفاظ على نوعية الحوار الاجتماعي. 

وأليون ندياي كرئيس تنفيذي لأورانج الشرق الأوسط وأفريقيا. وستكون مهمته متابعة نمو المجموعة في هذه المنطقة وتطويرها نحو الخدمات الرقمية الجديدة (الخدمات المصرفية عبر الهاتف الخلوي، الطاقة والمحتوى). وسيصبح برونو ميتلينغ رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لأورانج الشرق الأوسط وأفريقيا. 

كما تم تعيين هلموت ريسينجر رئيساً تنفيذياً لخدمات أورانج للأعمال للإشراف على تحويل خدمات أورانج للأعمال كشريك موثوق به من قبل الشركات في خدمتهم رقميا. وتعيين الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن جيروم هاينك، رئيساً للعمليات في أورانج الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وقال ستيفان ريتشارد إن هذه الخطوة الحاسمة جاءت لتعزز العمل على مدار سنوات من التخطيط، حيث قامت المجموعة باستعادة الثقة الداخلية من خلال زيادة ايراداتها وأرباحها التشغيلية ضمن بيئة تنافسية مميّزة. 

وأضاف اننا “نسعى للتحول من خلال توسيع أفاق الخدمات الرقمية من خلال التأكيد على أهدافنا التي تشمل التنوّع في الخدمات المالية، والأمن السيبراني وربط المنازل الذكي، وأصبح هذا التحوّل ممكناّ بفضل الجهود المستمرة للتميّز في دورنا كمشغّل اتصالات”.

2018-03-07 2018-03-07
صراحة الاردنية