أيلة تنفذ حملة تعقيم شاملة لعشرات المرافق الحيوية العامة في العقبة

18 مارس 2020

thumbnail 1 19 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة ينوز –  أطلقت أيلة حملة تعقيم شاملة لعشرات المرافق الحيوية ومواقع مؤسسات عامة ووطنية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تجسيداً لالتزامها الراسخ في دعم الجهود الوطنية لاحتواء تداعيات تفشي فايروس كورونا COVID-19 ومنع انتشاره.

وتشمل الحملة أعمال التعقيم الشامل لـ 10 مدارس حكومية في العقبة إضافة إلى قرى الأطفال SOS ومكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات، ومكاتب دائرة الأراضي والمساحة، وإدارة ترخيص السواقين والمركبات، وفرع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، والمحطات الأمنية وأكشاك الشرطة ومحطات الشرطة السياحية في منطقة وسط المدينة.

وضمن خطة احترازية شمولية نفذت أيلة أيضاً عمليات التعقيم الشاملة في كافة مرافق أيلة بما فيها الملاعب والمسطحات الخضراء والمناطق السكنية والممرات ومرافق التجزئة والمطاعم، فضلاً عن عمليات تعقيم لكافة الحافلات والسيارات التابعة لشركة واحة أيلة للتطوير.

وجاءت هذه المبادرة الوطنية التي أطلقتها أيلة، لتعكس التزامها تجاه المجتمع المحلي، وضمن برنامجها للمسؤولية المجتمعية الهادف إلى تعزيز الواقع الصحي في العقبة والاسهام الجاد في جهود مكافحة فايروس كورونا، وتقديم العون والمساندة للمؤسسات الوطنية.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “من المهم جداً التعاون وتقديم الإسناد والدعم للجهود الوطنية في مثل هذه الظروف التي تستدعي تظافر وتكاتف الأداء، وفي أيلة ننفذ هذه المبادرة لنجدد التزامنا تجاه المجتمع المحلي وتجاه الوطن، كما ونؤكد في هذا الاطار على ضرورة الالتزام بالتعليمات الحكومية لاحتواء تداعيات تفشي هذا الفايروس”.

وأضاف دودين: “تخطي هذه الظروف يتطلب منا العمل الجاد، وتوفير أقصى الطاقات والإمكانيات للحد من انتشار هذا المرض، ومواصلة أداء المؤسسات التي تعمل بشكل حثيث لخدمة المواطنين، وفي أيلة حرصنا على ترجمة دورنا الفاعل والمسؤول في المجتمع وسنواصل تقديم المساندة لمؤسساتنا الوطنية لتجاوز هذه المرحلة”.

وحرصاً على طواقمها، عملت أيلة على رفع جاهزيتها في كافة أنشطة العمل لتفادي تداعيات فايروس كورونا، حيث تم تقسيم عمل الموظفين والإكتفاء بالحد الأدنى، كما وشملت الخطة إطلاق برنامج خاص للتواصل مع الموظفين عبر الهواتف المتنقلة بديلاً لاستخدام البصمة في الدخول والخروج من العمل وكذلك إجراءات تكنولوجيا المعلومات للسماح بالعمل من المنزل وإتمام الإجراءات بسهولة ويسر.

ونفذت أيلة عمليات التعقيم في مرافقها وللمرافق العامة بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة ووفقاً للمعايير المعتمدة في هذا الشأن.

وتؤكد هذه المبادرة التي تنفذها أيلة على التزامها تجاه المجتمع المحلي وقيامها بدورها في دعم ومساندة المؤسسات المحلية، والمساهمة الفاعلة في العمل الوطني التزاماً بنهجها ورؤيتها المؤسسية.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض