Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

إختتام دورة القادة أمام الإعلام /2 في مديرية التوجيه المعنوي

صراحة الاردنية
اخبار الاردنصورة وخبر
19 أبريل 2018
البنك التجاري الأردني

63659663782788593130 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – أختتمت في مديرية التوجيه المعنوي، اليوم الأربعاء، دورة القادة أمام الإعلام رقم /2 بمشاركة ضباط من المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، وضباط من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وموظفين من وزارات ودوائر حكومية.

وقال مدير التوجيه المعنوي العميد عودة ارشيد الشديفات في كلمة له أن هذه الدورة تعتبر على درجة كبيرة من الأهمية لتمكين القادة سواءً العسكريين منهم والمدنيين، على كيفية التعامل مع وسائل الإعلام وخصوصاً خلال الأزمات لإدارتها بشكل مناسب.

البنك الأهلي الأردني

وأضاف العميد شديفات إن تنظيم مثل هذه الدورات يعتبر فرصة حقيقية للمشاركين من الناحية النظرية والعملية وتتيح لهم إمتلاك كافة المعلومات والمهارات الإحترافية للتعامل مع الإعلام بما ينسجم مع مؤسساتهم.

وهدفت الدورة التي عقدت لمدة أسبوعين إلى تأهيل الضباط العاملين في مجال الإعلام العسكري والأمني والقادة في المؤسسات المدنية لتنمية معرفتهم وتطوير قدراتهم، للقدرة على توجيه الرأي العام من السلبي للإيجابي.

واشتملت الدورة على تدريبات نظرية وعملية وتطبيقات في مجالات الإعلام المختلفة، منها المرئية والمسموعة والمقروءة والرقمية، وزيارات ميدانية لمؤسسات وهيئات إعلامية ذات الاختصاص، للاستفادة من خبرات العاملين في تلك المؤسسات والهيئات وتبادل الخبرات في كل ما هو جديد في مجال الإعلام بكافة أشكاله.​

أيونك إليكتريك 2020