تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

إدارة الرأي تلتقي مجلس نقابة الصحفيين

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
9 يونيو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
1623269418995 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –   التقى رئيس مجلس ادارة الرأي ماهر المدادحة مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم الأربعاء ، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في ظل الاوضاع والتحديات الصعبة التي تعاني منها الصحافة الورقية ومناقشة المقترحات والآليات اللازمة لإنقاذ الصحف من حالة التعثر المالي التي تعاني منها.
وقال القائم بأعمال نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل ينال برماوي إن وضع الصحافة الورقية بحاجة الى تشاركية في العمل من قبل النقابة والمؤسسات الاعلامية في الأردن، لتجاوز الازمة وتعود كل الصحف لتقف على قدميها من جديد وتقوم بمسؤولياتها بأكمل وجه مع التركيز على التخفيف من الاعباء الاقتصادية التي يعاني منها الزملاء في الصحف وخاصة صحيفة الرأي التي تمر بضائقة مالية انعكست على وضع العاملين فيها.
من جانبه اكد المدادحة أن الصحافة الأردنية تقوم بدورها المهني بالرغم من الواقع والتحديات الصعبة التي يعيشها هذا القطاع، مبينا أن جريدة الرأي ستبقى في طليعة الصحف الاردنية والعربية والتي تقوم بما هو مطلوب منها تجاه العاملين من صحفيين وإداريين . بدوره اوضح مدير عام الصحيفة جهاد الشرع ان الادارة تسعى بكل الطرق البحث عن حلول من شأنها التخفيف من الاعباء الاقتصادية للعاملين وما يترتب عليه من قضايا الرواتب والتأمين الصحي والتي تشكل أولوية لدى ادارة الصحيفة.
من جهته اشار رئيس التحرير المكلف الزميل الدكتور خالد الشقران إلى أن الرأي ستعمل مع نقابة الصحفيين بروح الفريق الواحد والتنسيق والتشبيك في كافة الأمور التي من شأنها دعم الصحفيين وايصال رسالتهم بالشكل المطلوب في ظل تحديات صعبة تعاني منها كافة القطاعات وتنعكس بشكل مباشر على قطاع الصحافة والإعلام.