Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

إريكسون توقع اتفاقية شراكة جديدة مع أمنية لتحويل شبكتها رقمياً

صراحة الاردنية
2021-02-03T15:29:24+02:00
علوم و تكنولوجيا
3 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني

1612357811351 scaled - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وقعت شركة إريكسون مع شركة أمنية للاتصالات، اتفاقية شراكة جديدة لتحويل البنية التحتية لشبكة الوصول اللاسلكي في المملكة وتحسين تجربة المشتركين وتعزيزها.
وتشتمل الاتفاقية على توفير الأجهزة والبرامج ومجموعة الخدمات مثل إدارة الشبكة وتكامل الأنظمة والدعم، إضافة إلى تحويل البنية التحتية الحالية للجيل الرابع لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على خدمات الاتصال المتطورة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، خلال مؤتمر صحافي عبر منصة “زووم”، اليوم الأربعاء، إن شراكتنا الجديدة تهدف إلى تلبية الارتفاع المتزايد في الطلب على خدمات الاتصال ذات النطاق العريض المتنقل من قبل العملاء على صعيد الأفراد والمؤسسات، والارتقاء بأداء وكفاءة شبكتنا وتعزيز قدرتها لمعالجة حركة البيانات المتزايدة على نحو مستمر، وضمان أجود الخدمات لعملائنا.
وستوفر إريكسون وفقاً للاتفاقية، معدات متطورة من منظومة إريكسون الراديوية التي تتسم بالمرونة على نحو يتوافق مع التغيرات والتطورات المطلوبة باستخدام تقنية متعددة معايير النطاقات والطبقات، وتمكين أمنية من تشغيل عمليات ذات كفاءة استثنائية لاستهلاك الطاقة وكفاءة التكاليف، وتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة على خدمات اتصال متنقلة بشبكة الإنترنت أكثر سرعة وأفضل أداء. وقال رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا فادي فرعون، إن التعاون الجديد شهادة على ثقة أمنية المستمرة بريادتنا التكنولوجية، ما يمكننا من زيادة مركزنا السوقي مع أمنية في جميع أنحاء الأردن، ونتطلع قدماً لبدء هذه الشراكة الجديدة، وتحقيق نجاح استثنائي عبر طرح شبكات جديدة ودعم بناء البنية التحتية المحلية للاتصالات السلكية واللاسلكية.
ويوفر نظام إريكسون الراديوي حلولاً راديوية مدمجة ذات كفاءة عالية لناحية استهلاك الطاقة، والتي تتميز بريادتها على مستوى القطاع مع الحفاظ على مستوى الأداء الفائق. –

البنك الأهلي الأردني
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265