إصابات خلال اقتحام مستوطنين قبر يوسف واعتقال الإحتلال 11 فلسطينيا

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 11:34 صباحًا

صراحة نيوز – اصيب صحفي فلسطيني ومسعف من جمعية الهلال الاحمر برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس ، خلال اقتحام مئات المستوطنين المتطرفين لقبر يوسف بالقرب من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال الناطق باسم جمعية الهلال الاحمر في نابلس احمد جبريل في بيان ان الصحفي بكر عبد الحق الذي يعمل مراسلا لتلفزيون فلسطين أصيب برصاصة مطاطية بالقدم كما اصيب المسعف الميداني ياسين عمران الذي يعمل ضمن طواقم الاغاثة الطبية برصاصة بالوجه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالقرب من قبر يوسف وتم نقلهما الى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج.

واضاف جبريل ان طواقم الهلال الاحمر قدمت العلاج الميداني لاحد المواطنين الذين اصيبوا خلال المواجهات ،واصفا حالته بالطفيفة .

وكان مئات المستوطنين اقتحموا قبر يوسف بحراسة مشددة من جيش الاحتلال الاسرائيلي وأدوا طقوسا تلمودية فيه وسط مواجهات اندلعت في المنطقة بين الشبان وقوات الاحتلال .

وعلى صعيد متصل أعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس أحد عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان ان قوات الاحتلال اعتقلت هؤلاء المواطنين بزعم انهم مطلوبون خلال اقتحامها مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله ونابلس وقلقيلية وجنين .

2019-01-03 2019-01-03
صراحة الاردنية