Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

إصابة راموس مدافع ريال مدريد في ساقه اليسرى

2 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني

EB7ED7DC 01B0 4D60 91FB C0DDB543E8AF - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحه نيوز – تعرض راموس لإصابة في ربلة ساقه اليسرى في مباراة منتخبه الاسباني في تصفيات كأس العالم 2022.

وتأتي إصابة قلب الدفاع قبل أيام معدودة من لقاء ليفربول الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والغريم برشلونة في الدوري المحلي.

البنك الأهلي الأردني

وخاض ابن الـ35 مباراته الـ180 بقميص المنتخب الإسباني حين دخل بديلاً في الدقائق الأخيرة من الفوز على كوسوفو 3-1 في تصفيات مونديال 2022، لكنه كشف أنه شعر بالمشكلة بعد اللقاء الذي أقيم الأربعاء.

وتأتي هذه الإصابة في فترة مهمة جداً لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إذ أنه مدعو لمواجهة ليفربول الثلاثاء وغريمه برشلونة في الدوري في 10 نيسان/أبريل الحالي.

وكشف راموس أنه “بعد المباراة، كنت أتمرن في الملعب وشعرت بآلام في ربلة الساق اليسرى”، مضيفا في صفحته على انستاغرام “إذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم تمكني من مساعدة فريقي في هذه المباريات المتطلبة جداً التي يتوجب علينا أن نخوضها هذا الموسم”.

وأكد ريال إصابة قائده في ربلة الساق لكنه لم يكشف عن المدة التي يحتاجها للتعافي، قائلاً “تم تشخيصه بإصابة عضلية في الجزء الداخلي من ربلة الساق اليسرى. سنراقب عملية تعافيه”.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265