Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

إنشاء أول حاضنة أعمال متخصصة بالأمن السيبراني

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
21 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
1613898728189 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  وقعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، وثيقة مشروع لإنشاء وإدارة أول حاضنة أعمال للشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني.
واوضحت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأحد، انها تعتزم تنفيذ المشروع الذي فازت به مع الصندوق الأردني للريادة، بالشراكة مع شركة زين الأردن وعدد من الجهات المختصة في الأمن السيبراني وريادة الأعمال.
وقال الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس نضال البيطار، إن الحاضنة ستعمل على تقوية أداء تلك الشركات في مجال الأمن السيبراني لمدة عامين، لتمكينهم من إيجاد حلول لخدمات مستقبلية وليس لخدمات مشبعة في هذا المجال. واشار الى ان الدور الأساسي للحاضنة سيكون بالتركيز على إيجاد الحلول الوقائية والرادعة للهجمات السيبرانية، من خلال دعم وتأهيل 15 شركة ناشئة تعمل على منتجات وحلول إبداعية مبتكرة في مجال الأمن السيبراني .
واضاف ان العالم أنفق على خدمات ومنتجات الأمن السيبراني نحو 152 مليار دولار خلال عام 2020، في حين أنه من المرجح أن يرتفع الإنفاق بنسبة 30 بالمئة ليصل الى 208 مليارات دولار بحلول عام 2023، في موازاة ارتفاع الطلب على التكنولوجيا في العالم.
من جهته، اوضح الرئيس التنفيذي لصندوق الريادة الأردني المهندس ليث القاسم، ان الصندوق يهدف لإنشاء قطاعات اقتصادية جديدة تسخر المواهب الإبداعية والتقنية لرواد الأعمال الأردنيين والفرق الإدارية لخدمة أسواق التصدير.
وتأتي هذه الشراكة من جانب شركة زين الأردن استكمالاً لدور منصّتها للإبداع “زينك” في دعم رياديي الأعمال والشركات الناشئة.
يذكر أن شركة زين تمتلك مركزاً اقليمياً لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارث.

البنك الأهلي الأردني
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265