إيجل هيلز الأردن تضيف ابعادا جديدة للمنتج السياحي بانجازها ذا سكاي لاين رزيدنسز

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 11:51 صباحًا

صراحة نيوز – بانتهاء وتسليم مشروع (ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من دبليو عمان) السكني ضمن مشروع إيجل هيلز الأردن، تسهم شركة الاستثمار والتطوير العقاري، ذات الملكية الخاصة، في إضافة ابعاد جديدة للمنتج السياحي في المملكة، لاسيما وأن هذا البرج السكني يقع ضمن منظومة خدمية سياحية بإدارة فندق دبليو التابع لسلسلة فنادق ماريوت الدولية يقع ضمن الوسط الجديد لمدينة عمان.

ويسعى القائمون على شركة إيجل هيلز الأردن إلى اضفاء لمسات جديدة ومتنوعة على منتجاتهم العقارية سواء في عمان من خلال مشروع ذا سكاي لاين رزيدنسز أو فندق سانت ريجيس عمان، أم في العقبة من خلال سرايا العقبة وقرية الراحة في مشروع مرسى زايد، لتسهم إلى جانب المكونات السياحية الأخرى، التي ينفذها القطاع العام والخاص، في جعل الأردن وجهة سياحية مفضلة وأن تضاف العقبة على قوائم العروض لوكلاء السياحة الأجانب ليقدموها كمقصد سياحي في المنطقة.

وقدرت الشركة في تقرير سابق حجم الاستثمارات التي تنفذها بالمملكة بحوالي 4ر2 مليار دولار.

وقال المدير التنفيذي لعمليات إيجل هيلز الأردن، عبدالله الفريحات إن انتهاء وتسليم مشروع ذا سكاي لاين رزيدنسز في الوقت المقرر لذلك، يؤكد التزام الشركة في العمل بالأردن، الذي يمتاز بالأمن والأمان والاستقرار، “وسط اجواء واعدة تبشر بالخير”.

وأضاف أن عمل الشركة، التي تتبع لإيجل هيلز في الإمارات العربية المتحدة، يؤكد التزامها بتطوير أعمالها في المملكة والإسهام، في تحفيز الاقتصاد الأردني، وتقديم نماذج مميزة للتطوير العقاري تحاكي أفضل النماذج المطبقة في الدول المتقدمة.

وأكد الفريحات أن إنجازات الشركة تحققت، وفي الوقت المحدد، بسبب العمل الدؤوب للشركة في الأردن والشركة الأم في الإمارات، وبفضل التعاون الحكومي خصوصا من قبل أمانة عمان ودائرة الأراضي والمساحة ووزارة السياحة والأثار.

وأشاد في هذا الصدد بالتعاون المثمر الذي ابدته إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير التي تمتلك وتدير مشروع العبدلي الذي بات يشكل الوسط الجديد لمدينة عمان.

وقال “هذا التعاون المثمر يعد دعوة للمستثمرين والصناعيين للقدوم إلى المملكة والاستثمار فيها، بسبب ما تحقق من قصص نجاح لاستثمارات محلية وعربية وأجنبية”.

وحول مشروع ذا سكاي لاين رزيدنسز، بين الفريحات أن المبنى الذي يقع فيه المشروع يتألف من برج يضمن شقق سكنية وفندق دبليو ومحال تجارية لماركات، يعد تجربة جديدة في العمارات متعددة الاستخدامات، وهو ما اسس البيئة التشريعية لهذا النوع من المباني لم يكن متوفر لدى الجهات الرسمية.

وقال إن التعاون بين الشركة وأمانة عمان ودائرة الأراضي أدى إلى اعتماد النظام، الذي اعدته الشركة للمباني ذات الشروط والاحكام الخاصة، لتنظيم هذه المباني لاحقا، مشيدا بتعاون المهندسين والفنيين في دائرة المشاريع الخاصة في أمانة عمان وتسهيلهم مهمة المستثمرين في التطوير العقاري في عمان.

واضاف أن المشروع المكون من الفندق والشقق السكنية وفرت حوالي 400 فرصة عمل، حيث بدأت عملية التعيين والتدريب تمهيدا لافتتاح الفندق في وقت قريب.

وردا على سؤال، أكد الفريحات أن الشركة وفي جميع مشروعاتها، تستخدم موارد محلية، ما عدا المستلزمات التي تتطلبها مواصفات المشغلين في الشقق والفنادق والتي تحقق الاعتمادية ضمن هذه المؤسسات.

كما أكد أن المباني التي تنشئها الشركة، سواء في عمان أو العقبة، تطبق كودات البناء الأردنية التي تعد من الكودات المتشددة فيما يتعلق بالاعتبارات الجيولوجية والهندسية والبيئية، لافتا إلى أن الشركة ستستخدم الطاقة الشمسية في مشروعاتها في مدينة العقبة.

وكشف عن مشروعات جديدة ستنفذها إيجل هيلز الأردن في العقبة، منها متنزه مائي يشتمل على العديد من النشاطات المائية، واستكمال نادي الشاطئ إلى جانب افتتاح فندق المنارة (ذا لكشري كولكشن)، مؤكدا أن الانتهاء من نقل الميناء في منتصف العام المقبل سيسرع انجاز باقي المشروعات التي تعتز الشركة تنفيذها.

وقلل الفريحات من تأثير مشروعات عقارية اقليمية على مشروعات الشركة في العقبة، وقال إن العقبة تعد وجهة سياحية مميزة، وهي بذلك تتكامل مع اي مشروعات اقليمية تخدم السياحة في المنطقة.

2017-11-25 2017-11-25
صراحة الاردنية