ابنة “البرنس” كدت أموت في مشهد الشارع…

2020-05-13T17:42:16+03:00
2020-05-13T17:48:46+03:00
منوعات
13 مايو 2020
817066 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – حازت الطفلة فريدة حسام، والتي تؤدي دور مريم ابنة رضوان البرنس في مسلسل «البرنس» لمحمد رمضان، على تعاطف وإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد نجاحها في تجسيد الدور بقدرات تفوق عمرها الصغير.

وتداول ناشطون صوراً  فريدة من المسلسل لا سيما ذلك المشهد الذي تركها فيه عمها الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر في الشارع.

وتناسى رواد سوشيال ميديا أن هذا المشهد ضمن جزء من عمل درامي، مبدين قلقهم الكبير على مصير الطفلة، فيما لجأ آخرون إلى الـ«كوميكسات» التي دعوا عبرها لخروج رضوان البرنس من السجن للثأر لابنته.

وذهب البعض لأبعد من ذلك عبر إرسال تعليقات لمحمد رمضان على صفحته بـ«فيسبوك» لكي يُسرع في خروجه من محبسه، للانتقام من أشقائه في المسلسل، وبكاء آخرين من فرط تأثرهم بالمشهد.

 محمد رمضان وقبلة لفريدة حسام.

برنسيسة

وعبرت الفنانة الصغيرة فريدة حسام لـ«الرؤية» عن سعادتها بردود الأفعال بعد نجاح مشهدها في المسلسل، وأنها أصبحت «مشهورة»، وهو ما يسعدها كثيراً.

وعن بكائها في المشهد قالت «كدت أموت خوفاً من هذا المشهد لا سيما مع عدم وجود أمي معي أثناء التصوير، بالإضافة إلى أنني أردت أن يخرج المشهد بشكل جيد كي لا يستاء مني المخرج الأستاذ محمد سامي»، سألناها وهل تخافين منه، بعفوية شديدة قالت «يغضب كثيراً ويصرخ، لو لم أحفظ الدور، لكن أونكل محمد رمضان بيحبني جداً جداً، ويناديني برنسيسة».

وأضافت الصغيرة ذات الخمس سنوات: «أتمنى أن أصبح مثل سوسن بدر وياسمين صبري، وخصوصاً ياسمين صبري التي أحبها كثيراً وأتمنى العمل معها، ومقابلتها، وأن أكون في نفس نجوميتها، وسأستمر في التمثيل، ولن أتركه أبداً».

 لقطة من المسلسل.

مشهد عفوي

وعن دورها في المسلسل وردود الأفعال الواسعة، قالت السيدة سماح مسعد والدة فريدة، إن المشهد لم يتم التحضير له من قبل، وجاء عفوياً جداً من جانب ابنتها.

وأضافت سماح: «كل أبنائي عملوا قبل ذلك في مسلسلات مصرية، وفريدة هي ابنتي الصغرى، وكانت ترى أشقاءها يتمرنون على أدوارهم، وفي العام الماضي كان لابنتي «أمل» حظ المشاركة في مسلسل «ولد الغلابة» مع المخرج محمد سامي، حيث أدت دور ابنة كريم عفيفي، وعندما رأى المخرج محمد سامي «فريدة»، أُعجب بشخصيتها، ووعدها بدور في الموسم الرمضاني الحالي، وهو ما حدث بالفعل».

استنكار

واستنكرت والدة الفنانة الصغيرة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من أن ابنتها «حرقت» أحداث المسلسل بعد ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية.

وأضافت: «بالعكس لم نكن نعرف أحداثاً من المسلسل طوال فترة التصوير، حتى أننا كنا نعاني من عدم وصول الاسكريبت الخاص بالمشاهد سوى أثناء التصوير، وهي طفلة دائماً ما أوصيها بألا تبوح بأسرار العمل، وبالفعل لم تقم بذلك في اللقاء، لكنها سوشيال ميديا التي تسعى فقط لزيادة المشاركة والتفاعل بالكذب والبهتان».

الرؤية الإماراتية

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض