تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

ابو عبود: القرارات الحكومية الاخيرة تدفع لعودة طبيعية لكافة الانشطة في العقبة

صراحة الاردنية
2021-05-26T22:26:33+03:00
اخبار الاردن
26 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
fb img 16220571005687993492475046628885 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز  – اعتبر مدير صحة محافظة العقبة الدكتور صائب ابو عبود ان القرارت التي صدرت اليوم عن الحكومة وخاصة بما يتعلق بمحافظة العقبة والمثلث الذهبي بارقة امل لعودة الحياة الطبيعة بكافة قطاعاتها الى ما كانت عليه قبل الجائحة لا سيما القطاع السياحي .
وبين ابو عبود ان القرارات الاخيرة جاءت بعد قناعة تامه من الحكومة بأن نسبة التطعيم بالعقبة اقتربت اليوم إلى النسب الآمنة المطلوبة من الخطة المستهدفة في الوقت الذي يسعى فيه الجيش الابيض بكافة كوادر الصحة في العقبة الى متابعة عمليات التطعيم في كافة المراكز ١٣ المنتشرة في المدينة والفرق الجوالة لإكمال الفئات المستهدفة لتصل الى الحد الأدنى الآمن خلال الاول من تموز .
واضاف ابو عبود ان كوادر مديرية الصحة عملت على انجاز غير مسبوق بتخطي حاجز ال 3000 متلقي للمطعوم اليوم الأربعاء في مختلف مراكز التطعيم وهو الاعلى منذ بدء برنامج التطعيم الوطني ، وستركز بالعمل في الايام المقبلة بكل عزيمة وهمة لتصل الى زيادة الأرقام من متلقي خدمة التطعيم يتم تطعيمهم من مختلف القطاعات الحيوية لا سيما السياحية والتربوية والاقتصادية والصناعية وبالتعاون مع مختلف الجهات والشركاء التي سهلت عملية إعطاء المطعوم ودعمت في هذا الخصوص وعلى رأسها عطوفة محافظ العقبة وعطوفة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وبين ابو عبود ان هذا الانجاز ما كان ليكون الا بتعاون كافة الجهات في العقبة وعزيمة الكوادر الصحية التي التقطت التوجيهات الملكية بضرورة زيادة وتيرة العمل ومتابعة الحكومة للوصول الى صيف امان.
وبذات الوقت شدد أبو عبود على ضرورة عدم التراخي وعدم الاستكانة في الإجراءات الوقائية وكذلك حث المواطنين والمقيمين على مزيد من الإقبال على مراكز التطعيم لتلقي الخدمات للوصول بالعقبة إلى بر الأمان.