اتحاد نقابات اصحاب العمل يؤكد رفضه لخطة السلام الاميركية

4 فبراير 2020
269382 5 1580737653 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  اكد اتحاد نقابات اصحاب العمل “تحت التأسيس”، رفضه المطلق لخطة السلام الاميركية “صفقة القرن” لانحيازها السافر لدولة الاحتلال الاسرائيلي على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

وقال الاتحاد في بيان اصدره اليوم الاثنين: ان “صفقة القرن” تجسد انحياز الإدارات الاميركية المتعاقبة لدولة الاحتلال الاسرائيلي على حساب حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.

واضاف الاتحاد الذي يضم 53 نقابة، ان الصفقة تشكل خطرا كبيرا على حقوق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره ونيل حريته واستقلاله وتنكرها للمواثيق والقوانين الدولية.

وعبر الاتحاد عن تقديره للموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الراسخ الثابت من القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الاولى، ودعمه لتمسك الاردن بحل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية سبيلا لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

ودعا الاتحاد لضرورة رص الصفوف والوقوف خلف قيادة جلالة الملك للدفاع عن فلسطين ومدينة القدس المحتلة والوقوف في وجه مخططات الاحتلال الاسرائيلي للقفز على حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية وحقوقه في ارضه ومقدساته.

ودعا الاتحاد في بيانه مؤسسات القطاع الخاص العربي إلى تحمل مسؤولياتها ومجابهة كل القرارات التي تصدر عن أي إدارة أو جهة أو هيئة دولية أو محلية تمس بحقوق الشعب العربي الفلسطيني في التحرير والعودة.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض