اتفاقية بين الحسين للسرطان وبنك صفوة الإسلامي

صراحة الاردنية
2020-08-30T14:36:44+03:00
اخبار الاردن
30 أغسطس 2020

2121 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اليوم الأحد، اتفاقية مع بنك صفوة الإسلامي لإشراك موظفي البنك في تأمين رعاية لتغطية علاج السرطان في مركز الحسين للسرطان.
ووقع الاتفاقية، مدير عام المؤسسة نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي للبنك سامر التميمي.
وقالت قطامش: نقدر دور البنك في ترسيخ مفهوم التشاركية بتحمل مسؤولية التأمين ضد السرطان، فالسرطان لا ينتظر، ولا وقت له، ويعد علاجه مكلفا ولا يمكن لأي جهة أن تتحمله وحدها، لذا علينا التنسيق مع مختلف القطاعات من أجل ضمان وصول كل مواطن في حال الإصابة إلى خدمات علاج متكافئة وبجودة عالية، وتأمين رعاية يحقق هذه الغاية.
وقال التميمي: إن هذه المبادرة التي تنبثق من برامج استراتيجيتنا لرعاية طاقاتنا البشرية، تجسد اهتمامنا المتواصل بموظفينا، كما تعكس حرصنا على منحهم أفضل المزايا، بما فيها تلك المتعلقة بالصحة التي ندرك أهمية الحفاظ عليها مستدامة؛ لأنها تشكل العنصر الأساس في التنمية الفردية والمؤسسية والوطنية أيضاً.
وثمن جهود المؤسسة لتعزيز الشمول الصحي والتغطية العلاجية لمرض السرطان الذي يعد من أكثر الأمراض انتشاراً في الأردن.
يشار إلى أن تأمين رعاية هو تأمين تكافلي غير ربحي متاح لجميع الأعمار والجنسيات والأفراد والشركات، وتشمل مزاياه ضمان العلاج في المركز دون انتظار إجراءات أو موافقات، والاستفادة من كامل سقف التغطية حتى إذا اكتُشفت الإصابة في آخر يوم من الاشتراك.