Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية وأكاديمية يوريكا

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
21 أبريل 2018
البنك التجاري الأردني

1a5dbc433ab6a3631e03e39600bc37b5 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز –  وقعت أكاديمية يوريكا، ممثلة بمؤسستها ومديرتها، المهندسة أفنان علي، اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ممثلة برئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي تتيح الجامعة بموجبها لطلبة الاكاديمية استخدام مختبراتها لتطوير مشروعاتهم.

وتناول الدكتور الرفاعي انجازات الجامعة في مجال الهندسة والتكنولوجيا وتميز طلبتها على المستوى المحلي والإقليمي.

البنك الأهلي الأردني

وأكدت المهندسة علي أن أكاديمية يوريكا تعمل على تجهيز جيل عربي مبتكر وقادر على إنتاج تكنولوجيا وتصديرها مستقبلا.
وعرضت لإنجازات يوريكا والمشروعات التي طبقها الطلاب “الذين أظهروا تفوقا وتميزا في التكنولوجيا على صغر أعمارهم”، إلى جانب خطط الاكاديمية في تطوير التعليم التكنولوجي.

وأكد الطرفان تشاركهم في الرؤية نحو تطوير التعليم التكنولوجي ودعم الشباب المبتكر في الأردن والمنطقة، لتأسيس جيل محب ومتفوق في المجالات التكنولوجية والهندسية.

وتتيح الاتفاقية المجال لطلبة يوريكا استخدام مختبرات الجامعة لتطوير مشروعاتهم، فيما تتيح الفرصة للطلبة من كلا الطرفين القيام بأنشطة تكنولوجية مشتركة مثل المسابقات والأندية لتوسعة آفاقهم العلمية والتكنولوجية.

وبموجب الاتفاقية، سيحصل خريجو يوريكا، والمتفوقون منهم خصوصا، على خصومات ومنح من الجامعة، ولا سيما من أنهوا المستوى الخامس في الاكاديمية، والانضمام الى الجامعة ضمن “سياسة الجامعة للموهوبين”.

كما سيسهم أعضاء هيئة التدريس في الجامعة بتقديم الدعم والمشورة وتقييم مشروعات طلبة يوريكا التكنولوجية.

أيونك إليكتريك 2020