اجتماع مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال

2 يناير 2020
thumbnail - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز

عقد مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال يوم أمس الاحد الموافق 29/12/2019، اجتماعا في مكتب ارتباط الجامعة في عمان  برئاسة معالي رئيس المجلس الاستاذ الدكتور محمد الذنيبات    وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة اعضاء  المجلس.
في بداية الاجتماع أكد معالي الدكتور محمد الذنيبات على اهمية تحقيق التوافق والانسجام بين كافة المجالس في الجامعة وضرورة قيام كل مجلس بالمهام المنوطة به حسب القوانين والانظمة بما يضمن تحقيق الحاكمية الرشيدة والتي من خلالها يمكن تحقيق التقدم على كافة المستويات للنهوض بالجامعة في مسيرتها الاكاديمية والادارية.
من جهته اكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي حرصه على العمل بروح الفريق الواحد مع كافة الزملاء في مجلس الامناء وغيره من المجالس التي لها علاقة في عملية صنع واتخاذ القرار في الجامعة لضمان تشاركية رشيدة تضمن سير العمل وتقدمه.
من جهة اخرى أكد اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة في مداخلاتهم على حرصهم ان تكون جامعة الحسين بن طلال في مقدمة الجامعات لتحقيق رؤية سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم من انشاء الجامعة في هذا الجزء العزيز من الوطن.
كما نوقشت في الجلسة المواضيع التي تهم الجامعة وآفاق دعم مسيرة  الجامعة،وتم اتخاذ عدد من القرارات الاكاديمية والادارية.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض