اجواء باردة لثلاثة أيام وتشكل الضباب ليلا

29 ديسمبر 2019
7ebef278b283c5eaeae59dd026adf532 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

يطرأ اليوم ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تكون الاجواء ليلا أكثر برودة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، كما يتوقع تشكل الضباب في ساعات متأخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من البادية الشرقية.

وتبقى الأجواء غدا باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، ويتوقع أن تتكاثر الغيوم تدريجياً على ارتفاعات مختلفة لتتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً في شمال ووسط المملكة، وتتهيأ الفرصة مع ساعات المساء والليل لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الثلاثاء انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وباردة في معظم المناطق، ومائلة للبرودة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 13 الى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 14 الى 6، وفي المناطق الجنوبية من 12 الى 3، وفي خليج العقبة من 24 الى 10 درجات مئوية.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض